السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى- لواء العامودي- تخرج دورة عسكرية بغزة

نشر بتاريخ: 18/06/2017 ( آخر تحديث: 18/06/2017 الساعة: 13:50 )
كتائب الاقصى- لواء العامودي- تخرج دورة عسكرية بغزة
غزة- معا- خرجت كتائب شهداء الأقصى- فلسطين "لواء الشهيد القائد نضال العامودي" الذراع العسكري لحركة فتح، اكثر من 150 مقاتلاً أنهوا 4 دورات عسكرية " اعداد مدربين " تلقوها خلال فترات سابقة، بحضور لفيف واسع من قيادات الكتائب في مدينة غزة.
وحمل حفل التخرج اسم الارادة الصلبة واستعرض 4 دورات تلقاها المقاتلين وهي دورة تأهيل قوات خاصة "مغاوير"، دورة مدفعية والصاروخية،دورة مضاد الدروع ودورة الأمن العسكري.
وقال قائد كتائب الأقصى "لواء العامودي" أبو أحمد، أن الكتائب تخوض معركة الإعداد والتجهيز استعداداً لأي معركة قادمة، مشيراً إلى أن مقاتلي الكتائب ما تقاعسوا يوماً عن تأدية واجبهم الوطني في الدفاع عن أرضهم وأبناء شعبهم ، وان قوة فتح بلوائها العظيم لواء الشهيد القائد / نضال العامودي.
وحيا أبو أحمد شهداء العملية البطولية في مدينة القدس مشدداً على أنه لا خيار للدفاع عن الأرض والوطن سوى الكفاح المسلح كخيار رئيسي لتحرير الأوطان.
واختتم حديثه، بالإشارة إلى أن كتائب الأقصى باقية ما دام الاحتلال جاثماً فوق أرض فلسطين، وأن الكتائب ستبقى متجذرة بحقها في الكفاح والمقاومة حتى دحر آخر جندي من فلسطين المقدسة.
وفي نهاية الحفل، سلّمت قيادة الكتائب جميع المقاتلين شهادات وفقاً للدورات التي أنهوها، والتي تلقوا خلالها تدريبات على فنون القتال المختلفة.