الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يدين اجراءات الاحتلال ضد القدس ومحاولة تحويلها لمدينة معزولة

نشر بتاريخ: 18/06/2017 ( آخر تحديث: 18/06/2017 الساعة: 13:50 )
رام الله- معا- قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني ، إن اجراءات حكومة الاحتلال ضد مدينة القدس ومحاولة تحويلها الى مدينة معزولة ، وفرض الغرامات المالية على التجار ، هي ساسة قديمة جديدة للاحتلال، هدفها تفريخ المدينة واستمرار تهويدها.
وأضاف د. مجدلاني خلا زيارته لقرية الاطفال في بيت لحم وتوزيع المعايدات، وبحضور رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بفلسطين فهمي الشلالدة، ومدير عام شركة الجبريني هشام الجبريني ،وأعضاء قيادة فرع بيت لحم ، وسكرتير فرع شمال الخليل في جبهة النضال محمد الشلالدة ، إن ما يتعرض له ابناء شعبنا يتطلب تعزيز التكاتف الاجتماعي ، والتعاون في الاعمال الخيرية.
وتابع د. مجدلاني الشعب الفلسطيني بطبعه معطاء ويحب الخير والمساعدة ، وأن الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي نمر بها تتطلب من الجميع الحرص على المساعدة والمساندة للأسر الفقيرة والمحتاجة، بما يعزز من صمود ابناء شعبنا في وجه مخططات الاحتلال.
كما أشار د. مجدلاني لأن حكومة نتنياهو تحاول بكافة السبل وقف التدفق البشري على مدينة القدس التي اعطاها الزخم والقوة، وستبقى مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية ، ولن تؤثر اجراءات الاحتلال عليها.