السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض في نيويورك لتغريدات ترامب عبر تويتر

نشر بتاريخ: 19/06/2017 ( آخر تحديث: 19/06/2017 الساعة: 08:09 )
معرض في نيويورك لتغريدات ترامب عبر تويتر
بيت لحم- معا- اشتهر الرئيس الامريكي ترامب في مدينة نيويورك بالبرج الفاخر الذي يمتلكه ويحمل اسمه كما اشتهر بتقديمه برنامجا ضمن تلفزيون الواقع، حظي بعدد هائل من المتابعين والمشاهدين وحين فاز بالرئاسة اشتهر بتغريداته عبر موقع التواصل " تويتر" التي جعلته محط انظار وسائل الاعلام المختلفة وهدفا دائما لتغطياتها.
وقرر القائمون على البرنامج الساخر "ديلي- شو" السير بنشاط ترامب على "تويتر" خطوة اضافية الى الامام، وأقاموا معرضا مؤقتا يحمل اسم "فوف- اب" عرضت فيه تغيردات ترامب داخل اطار خشبي لكل واحدة منها مع ملخص يشرح القصة، وفقا لما اوردته وسائل الاعلام الامريكية، اليوم الاحد.
وفتح المعرض ابوابه مجانا امام الجمهور الواسع طيلة نهاية الاسبوع، وسيتم اختتام نشاطه مساء اليوم في نيويورك.
وكتب على الموقع الالكتروني للمعرض ساخرا" شكل نشر الوثائق الخاصة بالرئيس "فرنكلين روزفليت" عام 1939 حافزا وملهما لنا لتنظيم هذا المعرض، وستواصل المكتبة التي تحمل اسم "دونالد ترامب" هذا التقليد وتنشر المزيد من وثائقه الهامة– تغريداته".
وكتب في خلفية الموقع" يهدف هذا المعرض الى متابعة وبحث ودراسة تاريخ العلوم والفن الكامن في تغيرادت ترامب– من التجارب السابقة المتمثلة بوضع اصبعه الصغير على الهاتف الخلوي، وصولا الى تحوله الى ثوري عصرنا لشبكات التواصل الاجتماعي".