الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم إفطارا لذوي الشهداء والأسرى بقلقيلية

نشر بتاريخ: 19/06/2017 ( آخر تحديث: 19/06/2017 الساعة: 14:36 )
الشرطة تنظم إفطارا لذوي الشهداء والأسرى بقلقيلية
قلقيلية- معا- نظمت شرطة محافظة قلقيلية، يوم الأحد، إفطارا جماعيا على شرف أسر الشهداء والأسرى من مرتبات شرطة المحافظة في قاعة المديرية، برعاية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبحضور العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة وأهالي وذوي الشهداء والأسرى وعدد من ضباط الشرطة تم إقامة مأدبة الإفطار تقديرا لدورهم الريادي في خدمة الوطن وتقديم أرواحهم في سبيل رفعته.
وفي بداية اللقاء، رحب العقيد موسى يدك بالحضور، ناقلا لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، موضحا أن مؤسسة الشرطة تعتز وتفتخر بأبنائها الشهداء والأسرى الذين بذلوا أرواحهم وضحوا بأغلى ما يملكون لنحيا بعزة وكرامة، مضيفا" أن التطور الذي وصلت إليه الشرطة لم يكن لولا التضحيات التي قدمها من سبقونا في شرف الخدمة من الشهداء الأسرى، وأنه وفي هذا اليوم ننحني بإجلال لشهداء الواجب المقدس والأسرى في سجون الاحتلال، ونستذكر بكل الفخر والاعتزاز تضحياتهم الجلية في سبيل أمن وطننا".
وشكرت أسر الشهداء والأسرى المؤسسة الشرطية وقيادتها على هذه اللفته الكريمة والطيبة، معربين عن افتخارهم وإعتزازهم بمؤسسة الشرطة وقيادتها، مؤكدين أن هذه اللفتة أدخلت البسمة والفرحة على أبنائهم، داعين لمنتسبي الشرطة بالتوفيق في خدمة وطنهم وشعبهم وتحقيق طموحاتهم بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.