الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعلا خير يوزعان مبالغ نقدية على الأسر الفقيرة

نشر بتاريخ: 19/06/2017 ( آخر تحديث: 19/06/2017 الساعة: 17:45 )
نابلس- معا- دعت جمعية التضامن الخيرية مجموعة من الأسر على دفعتين لتقدم لهم مبالغ نقدية لشراء بعض احتياجاتهم قبيل عيد الفطر السعيد من فاعلا خير.
واستفاد من هذا المشروع أكثر من 300 عائلة من الحالات الانسانية الصعبة.
وتم التوزيع على مجموعتين حيث استفاد من المجموعة الاولى 70 اسرة والمجموعة الاخرى 230.
كما دعت مجموعة من الأسر لتقدم لهم مبالغ نقدية لشراء بعض احتياجاتهم لشهر رمضان الفضيل، واستفاد من هذا المشروع 50 عائلة من الأسر المتعففة.
وأشار رئيس جمعية التضامن الخيرية إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها التضامن تأتي منسجمة مع مبادئ الدين الحنيف، بالتأثير إيجابا على الجانب النفسي والعاطفي لهذه الفئات من المجتمع من خلال احتضانهم ومساعدتهم ومد يد العون إليهم وإدخال السعادة على قلوبهم فالمحتاجين والأيتام هم رافد من روافد السعادة في المجتمع.
ودعا رئيس الجمعية الدكتور مقبول الجميع بمواكبة مسيرة الخير التي أفرحت أيتاما كثر هذا العام، وسترت منازل فقيرة صمدت بوجه الأوضاع الاقتصادية الصعبة بمساعدة الكرماء واصحاب الخير.
وشكر رئيس الجمعية ورئيسة قسم الأيتام سعاد حجاوي وأعضاء الهيئة الإدارية، وجموع الأيتام بعظيم الشكر والامتنان لفاعل الخير و لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخاصة في شهر رمضان المبارك.
ودعا رئيس الجمعية الدكتور مقبول الجميع بمواكبة مسيرة الخير التي أفرحت أيتاما كثر هذا العام، وسترت منازل فقيرة صمدت بوجه الأوضاع الاقتصادية الصعبة بمساعدة الكرماء واصحاب الخير