الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 20/06/2017 ( آخر تحديث: 21/06/2017 الساعة: 13:31 )
قبل الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي

"اخجلوا من مطالبكم لمبالغ خيالية لا تتناسب أصلا مع مستواكم الفني ..!!"

هذا ما كتبه مدير الكرة في نادي هلال القدس الصديق ناصر العباسي على صفحته الشخصية في "الفيس بوك" منتقدا سلوك بعض اللاعبين الذين يغالون في طلباتهم التي وصفها بالخيالية عندما تتوجه الاندية اليهم في سبيل التعاقد معهم .

تباينت الردود والاراء حول ما كتبه " العباسي " فالبعض ارجع سلوك اللاعبين ومغالاتهم في الاسعار الى غياب الانتماء ، واخرون قالوا ان السبب يعود الى المنافسة الشديدة بين الاندية ، وبالتالي تضطر الاندية الى الخضوع لشروط هؤلاء اللاعبين ،فيما رأى فريق ثالث ان السبب يعود الى التحاق بعض المتطفلين بالرياضة ويضيفون ان البعض اقحم نفسه بالعمل في الرياضة وهو لا يعرف منها شيئا .

وقد نادى البعض بضرورة ان تتداعى الاندية لعقد اجتماع والتوقيع على ميثاق شرف تلتزم به ادارات الاندية ، اخرون ردوا على اصحاب هذا الرأي قائلين ان الاندية فشلت في الالتزام بميثاق الشرف الذي وقعته في اجتماع عقد بمركز شباب الامعري قبل غدة سنوات .

هذه بعض الاراء التي جاءت ردا على ما كتبه " العباسي " في اعتقادي ان السبب في ذلك يعود الى عدة اسباب من الصعب ان نفصل بينها ، ولكن ما يجب ان نؤكده ان فريق هلال القدس بطل دوري المحترفين سيمثل فلسطين في الخارج وخاصة في الاستحقاق الاسيوي ،ومن هنا ارى ان الانضمام للهلال هو واجب وطني ، فالوطن يحتم علينا ان نسخر كل الامكانيات من اجل ظهور هلال القدس بمظهر مشرف في المحافل الدولية، فهو سفير فلسطين الدولي .

هذا بالاضافة الى الفوائد الشخصية التي ستعود على اللاعب ، فيكفيه فخرا ان ينضم الى الفريق الذي يمثل وطنه  ،بالاضافة الى الشهرة التي سيكتسبها ،مما سبعود عليه بالنفع اذا ما اثبت وجوده ،وقد يفتح عليه هذا ، ابواب الاحتراف الخارجي .