الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبعوث الامريكي غرينبلات يزور مستشفى المقاصد

نشر بتاريخ: 21/06/2017 ( آخر تحديث: 21/06/2017 الساعة: 10:53 )
المبعوث الامريكي غرينبلات يزور مستشفى المقاصد
القدس -معا- زار مبعوث الرئيس الأمريكي للسلام جيسون غرينبلات مساء امس مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية، وذلك على هامش مأدبة الإفطار الرمضانية التي أقامها المستشفى بالتعاون مع القنصلية الأمريكية في مدينة القدس، لصالح المرضى الأطفال ومرافقيهم.

وجال غرينبلات في أقسام المستشفى المختلفة برفقة القنصل الأمريكي العام دونالد بلوم، ورافقهما كل من د.رفيق الحسيني مدير عام مستشفى المقاصد، و د.بسام أبو لبدة المدير الطبي، حيث قاما بإطلاع الضيف على آخر التطورات والإنجازات الطبية في مختلف الأقسام لا سيما قسم جراحة قلب الأطفال وقسم الأطفال حديثي الولادة وقسم القلب، وغيرها من الأقسام الرئيسية.

كما قدم د.الحسيني للمبعوث الأمريكي ملخصا حول الأزمة المالية التي يمر بها المستشفى إلى جانب المعيقات والصعوبات والعراقيل التي تضعها قوات الاحتلال والتي تحول في أغلب الأحيان دون وصول المرضى والطواقم الطبية إلى المستشفى.

وثمن الحسيني زيارة غرينبلات واهتمامه بالاطلاع على أقسام المستشفى، كما ثمن مبادرة القنصلية الأمريكية لإقامة مأدبة رمضانية تدخل السرور والبهجة إلى قلب الأطفال المرضى خلال الشهر الفضيل.

وفي ختام اللقاء وعد غرينبلات بتقديم العون والمساعدة لمستشفى المقاصد، والسعي لإيجاد حل للأزمات المالية واللوجستية التي يعاني منها المستشفى بشكل مستمر.