السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير مخابرات نابلس يسلم مكرمة رئاسية لعدد من الجمعيات الخيرية

نشر بتاريخ: 21/06/2017 ( آخر تحديث: 21/06/2017 الساعة: 07:48 )
مدير مخابرات نابلس يسلم مكرمة رئاسية لعدد من الجمعيات الخيرية

نابلس -معا- سلم العميد جمال شراكة مدير المخابرات العامة في مدينة نابلس المكرمة الرئاسية بالاضافة الى التبرع الذي تم الاعلان عنه في الافطار الخيري من قبل اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة إلى عدد من الجمعيات الخيرية بمحافظة نابلس و هي عبارة عن مبالغ مالية وزعت على الجمعيات (لجنة زكاة نابلس المركزية ، جمعية التضامن الخيرية ، جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني - فرع نابلس ، المركز الشبابي للتطوير و الابداع ، اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين- مخيم عسكر الجديد ، اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين - مخيم العين ، اللجنة المحلية للتاهيل المجتمعي - مخيم بلاطة ، جمعية اهالي ذوي الاحتياجات الخاصة - مخيم عسكر القديم ).

وشارك في التسليم نائب مدير جهاز المخابرات في نابلس المقدم عماد حنني ومسؤول العلاقات العامة في الجهاز المقدم خالد السكران و العقيد نضال الرمحي والعقيد سامي الغول وممثلي الجمعيات المستفيدة من المكرمة .

ونقل العميد جمال شراكة تحيات وشُكر الرئيس محمود عباس لممثلي الجمعيات المستفيدة من المكرمة على الجهد الذي يبذلونه في سبيل خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني بكافة فئاته .

وأوضح شراكة أن هذه المكرمة تأتي ضمن سياسة الرئيس الهادفة إلى دعم جمعيات المجتمع المحلي التي تقدم خدماتها للمواطنين الذين هم بأمس الحاجة للمساعدة .

وشكر علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيري، الرئيس على هذه المكرمة كما خص بالشكر اللواء ماجد فرج و جهاز المخابرات العامة على هذا التبرع السخي للجمعيات الخيرية في الوطن و التي تقوم بخدمة الالاف من ابناء شعبنا المحتاجين و خاصة الايتام و ذوي الاحتياجات الخاصة .
كما تحدث هلال تفاحة رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني -فرع نابلس ان هذا العطاء ليس بغريب عن سيادة الرئيس و اللواء ماجد فرج فقد عودونا دوما على مد يد العون لجميع فئات شعبنا .
وعبر ممثلو الجمعيات المستفيدة عن امتنانهم من الوقوف إلى جانب جمعياتهم لدعمها في تحقيق أهدافها.