الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة ادارية جديدة لنادي شباب الظاهرية

نشر بتاريخ: 21/06/2017 ( آخر تحديث: 21/06/2017 الساعة: 18:40 )
انتخاب هيئة ادارية جديدة لنادي شباب الظاهرية
الخليل - معا : احتضنت قاعة نادي شباب الظاهرية مساء الثلاثاء الموافق 20-6-2017م وفي جو ديمقراطي انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب الظاهرية "غزلان فلسطين " بحضور اعضاء الادارة السابقة وممثلين عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة وأعضاء الهيئة العامة للنادي وعدد من الإداريين السابقين للنادي ورئيس بلدية الظاهرية وعدد من الشخصيات العامه في مدينة الظاهرية.

افتتح رئيس النادي عبد الحليم العوايصه الاجتماع بكلمة رحب فيها بجميع الحضور وأكد على أن الفترة السابقة للهيئة الإدارية قد ساهمت بالكثير من الانجازات وان جميع أعضاء إدارة النادي كانوا ملتزمين تجاهه كونه هو أحد المؤسسات الوطنية الهامة في المدينة.

ومن ثم استلمت لجنة الإشراف على الانتخابات والتي تكونت من السادة :منصور الطل وطارق البطاط وخالد رباع ووائل مليحات وشادي وريدات وعلي مخيمر وأديب وريدات ،وتم حصر عدد أعضاء الهيئة العامة وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني للجلسة وتم الطلب من أمين سر النادي الغزلاني محمد رباع بقراءة التقرير الإداري ومن ثم التقرير المالي وبعدها تم المصادقة عليهما من قبل أعضاء الهيئة العامة للنادي.

ومن ثم قدم عبد الحليم العوايصه استقالة الهيئة الإدارية السابقة أمام الهيئة العامة ولتبدأ عملية الانتخاب والتي انتهت بالتزكية كون أن 13 من الأعضاء قد ترشحوا سابقا وهو العدد المطلوب للهيئة بعد انسحاب 6 مرشحين .

هذا وقد شكر عبد الحليم عطيه كافة أعضاء الهيئة العامة الذين حضروا هذا العرس الديمقراطي وشكر ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة على إشرافه على الانتخابات وكذلك شكر السادة في لجنة الإشراف وشكر كل من ساهم ودعم النادي خلال الفترة السابقة.

وبناء على ذلك تكون قد فازت كتلة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" كتلة الشهيد محمود عيسى البطاط والتالية أسمائهم بعضوبة الهيئة الادارية وهم :

عبد الحليم عطا العوايصة
علي يوسف البطاط
نادر عطا الله الهوارين
خالد نايف الجبارين
محمد عيد رباع
نهاد نايف وريدات
بدر إبراهيم عطا أبو علان
محمد منسية
مراد البطاط
بهاء أبو جبين القيسية
عبد القادر القيسية
عبد الحليم ناصر الطل
غالب وريدات