الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 21/06/2017 ( آخر تحديث: 22/06/2017 الساعة: 14:12 )
قبل الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
دبت الحركة وتسارعت وتيرة توقيعات اللاعبين ، الامعري والمكبر حتى الان في الصدارة ، فالاول يريد  العودة الى مصاف اندية المحترفين بعد ان اخفق في العام الماضي وللموسم الثاني على التوالي  ،  والمكبر الصاعد الى الاحتراف يريد ان يثبت اقدامه والى الابد .

ومن هلال الاغوار يأتي الرد ليقول للجميع ان الهلال قادم ، وقد بدأ مشواره مبكرا ، فقد اعلن هو الاخر عن سلسلة من التعاقدات الجديدة ، بالاضافة الى تجديد عقود عدد من اللاعبين والابرز في الهلال هو احتفاظه بمديره الفني المحنك " سيمون خير " .

ايهاب ابو جزر المدير الفني الجديد للامعري يحاول بناء فريق قوي ،ويبدو انه يستغل علاقاته الشخصية في محاولات جادة لاستقطاب خيرة اللاعبين في صفقات يقال عنها اذا ما تمت ستكون مدوية  ،  بالمقابل غادر عدد من اللاعبين الفريق .
هلال القدس يعمل بصمت خاصة على صعيد التعاقدات الجديدة بالرغم من انه جدد لعدد من لاعبيه ، شباب الخليل لا تصريحات على عكس المواسم السابقة ، أما الاهلي فهو ايضا متحفظ في تصريحاته  بالرغم مصادر مقربة من ادارة المارد  تقول ان الادارة عاقدة العزم على عقد عدة صفقات ستفاجئ الجميع .

 وبلاطة غادرها ابو غرقود والريخاوي ولم يتحرك الجدعان حتى الان في العلن ، ادارة جديدة للغزلان تجعلنا نتفاءل ونتظر اخبار دورا ،و السموع ذاهب نحو الانتخابات ، أما يطا فلا ٍحسٌ ولا َخبَر ، وفي الخضر الفراغ الاداري سيد الموقف ، والثقافي يبدوا انه قانع بما هو موجود ، فيما الترجي يمر بالاوضاع التي تعودنا عليها قبل كل موسم .

ما هي اخبار سلوان ، والبيرة تعمل على نار هادئة ، فيما لم نسمع اي جديد عن مركز طولكرم .