الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز طفل من بيت لحم بجائزة حسابات التوفير الشهرية لبنك "القاهرة عمان"

نشر بتاريخ: 22/06/2017 ( آخر تحديث: 29/06/2017 الساعة: 10:29 )
فوز طفل من بيت لحم بجائزة حسابات التوفير الشهرية لبنك "القاهرة عمان"
بيت لحم- معا- فاز الطفل خضر بيتر مرزوقة (5 أعوام)، من بيت لحم، بالجائزة الشهرية ضمن حملة حساب التوفير لبنك القاهرة عمان، المعروفة باسم "معنا بس بتصير مليونير"، عن شهر أيار الماضي، وقيمتها ربع مليون شيكل.
ووصلت قيمة الجوائز المقدمة من قبل البنك منذ بداية العام الحالي، بالإعلان عن الفائز الخامس ضمن الحملة، إلى 1.25 مليون شيكل، ما يعكس مدى تقدير البنك لعملائه من جهة، وتميز ومتانة أدائه المالي من جهة ثانية، باعتبار أن جائزة البنك تعتبر من بين الأكبر على مستوى الجهاز المصرفي في فلسطين.
واعتبرت المواطنة إيناس مرزوقة، والدة الطفل الفائز، الحدث نبأ مفاجئا لكن سارا بكل المقاييس، مشيرة إلى أنها لم تتوقع هذا الأمر، عندما فتحت الحساب لابنها قبل خمسة أعوام.
وأوضحت أنها وأسرتها المكونة منها وزوجها، إضافة إلى أربعة أبناء، استقبلوا خبر الفوز بالجائزة الشهرية بسعادة غامرة، مثنية على البنك ودوره في خدمة المجتمع.
وأكدت أن "القاهرة عمان" هو البنك المعتمد بالنسبة لها وأسرتها، مبينة أنها وأسرتها لديهم حسابات توفير في البنك منذ سنوات.
وأشارت إلى أنها وشريك حياتها، يفكران بشراء قطعة أرض لصالح ولدهما خضر، لافتة في المقابل إلى أهمية الأثر الذي يمكن أن تتركه الجائزة على مستقبله والأسرة بشكل عام.
ودعت الجمهور إلى فتح حسابات توفير لدى بنك القاهرة عمان، والاستفادة من الخدمات، والحملات والعروض المختلفة التي يقدمها، وستهتدف شتى الشرائح المجتمعية.
ويقدم البنك جوائز مالية ضخمة في اطار حملته "معنا بس بتصير مليونير"، حيث تبلغ الجوائز مليون شيكل كل ستة أشهر، علاوة على ربع مليون شيكل شهريا.
وتقوم فكرة الحملة على فتح حساب بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، علما أنه كلما زاد الرصيد، زادت فرص الفوز، فكل 50 دينارا اضافية يتم ايداعها في الحساب، توفر فرصة اضافية للدخول في السحب.
يذكر أن الحملة تمتد على مدار العام، علما أن برنامج التوفير لدى البنك يتيح العديد من المزايا، مثل الحصول على بطاقة فيزا بضمان حساب التوفير ومجانا للسنة الأولى للبطاقات الجديدة فقط.