السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افطار رمضاني لمؤسسات الايتام وأسر الشهداء والاسرى

نشر بتاريخ: 22/06/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
افطار رمضاني لمؤسسات الايتام وأسر الشهداء والاسرى
رام الله- معا- اقام رجل الاعمال بشار جابر، مأدبة افطار لمؤسسات رعاية الايتام واسر الشهداء والاسرى في أحد فنادق رام الله، تحت رعاية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، د. احمد مجدلاني، بحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال وممثلين على الشخصيات الاجتماعية والجمعيات الاهلية، والعديد من الفرق الترفيهية والفنانين.
وقال مجدلاني: في هذه المناسبة من الايام المباركة بين من هم الاكرم منا جميعا ابناء الشهداء والاسرى، نؤكد لكم وبتوجيهات السيد الرئيس دائما بتقديم يد العون والمساعدة لابناء شعبنا الوقوف إلى جانبهم في كافة الاوقات، وان ما يدور عن حديث هنا او هناك عن قطع مخصصات الاسرى والشهداء هو عار عن الصحة.
واكد د. مجدلاني على وحدة النسيج الوطني الفلسطيني من خلال تقديم يد العون للفئات المحتاجة ودعمها.
من جانبه، اكد رجل الاعمال بشار جابر ان تنفيذ هذا الافطار من خلال جمعيات في مدينتي القدس ورام لله ليصل اجمالي عدد الحضور الى 200 طفل، هو انجاز كبير وحلم يتحقق بتقديم يد العون والوقوف الى جانب ابناء شعبنا في الظروف الصعبة التي نعيشها في كل يوم.
ومن الجمعيات التي حضرت: جمعية دار الايتام في القدس، وجمعية صادق في مخيم الامعري وجمعية اسر الشهداء في ببتونيا، وتم توزيع الهدايا على الاطفال المشاركين
وفي نهاية الحفل قدمت الجمعيات المشاركة الشكر والتقدير للقائمين على الحفل، ممثلين بالدكتور احمد مجدلاني ورجال الاعمال بشار جابر.