الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيبال يختتم بطولاته الرمضانيه الثلاث

نشر بتاريخ: 22/06/2017 ( آخر تحديث: 22/06/2017 الساعة: 13:46 )
عيبال يختتم بطولاته الرمضانيه الثلاث

نابلس - معا - الناطق الاعلامي : وسط حضور لافت اقام نادي عيبال الرياضي الحفل الختامي لبطولاته الرمضانيه الثلاث المؤسسات , العوده , والشهداء لتتويج الفرق الفائزة وتسليمها جوائز البطوله .
بدايه الحفل كانت مع الصمت والوقوف دقيقه لتكريم ارواح الشهداء تلاها السلام الوطني الفلسطيني ...
في كلمه نادي عيبال اكد فادي عبده امين سر النادي على ان التضامن مع الاسرى حتى اطلاق سراحهم وليس مححدها بوقت او حدث معين ... وقد نقل تحيات السيد ناصر الصوالحي رئيس النادي الفخري المتواجد حاليا في الاردن .. واكد على الاستمرار بمشاريع عيبال التنمويه خلال هذا العام ... وحيى عبده الفرق المشاركه ودعاهم للالتزام بالشاركه في البطولات سنويا .
في كلمة حركه فتح راعيه البطولات اكد سعيد الزبيدي القائم باعمال امين سر الاقليم دعم الحركه لكافه الانشطه التي تدع نضالات الاسرى والدور الاجتماعي والتنموي الذي تلعبه الفصائل وعلى راسها حركة فتح شاكرا عيبال على حسن التنظيم والاشراف السنوي على البطولات
المحافظ اكرم الرجوب شدد في كلمته نيابة عن مؤسسات المحافظه على ضرورة تكاتف الجميع وتقديم الدعم اللازم لكافة الانشطه التي تعنى بالشباب بشكل عام والرياضه بشكل خاص ... مشيدا بالدور الذي يلعبه نادي عيبال في خدمه الشباب والرياضه بشكل عام ..
وتم تكريم عائلات الشهداء والحكام وتوزيع الجوائز عل جميع الفرق بالمراكز الثلاث الاولى
يذكر انه اشرف على البطولات لجنه مكونة من ( فادي عبده , مازن الدنبك , محمد خنفر , عمرو جبر )
متطوعين عيبال كانوا مفاجأه الحفل حيث قدموا عرضا للدبكة الشعبيه وقاموا بمرافقه الجمهور بغناء وعزف موطني شعر الكبير الراحل ابراهيم طوقان وتقديم فقر شعر وعرضا مسرحيا تفاعليا مع الجمهور .