الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بيرزيت تستعد لتخريج الفوج الـ 42 من طلبتها

نشر بتاريخ: 22/06/2017 ( آخر تحديث: 22/06/2017 الساعة: 13:59 )
جامعة بيرزيت تستعد لتخريج الفوج الـ 42 من طلبتها
رام الله- معا- تستعد جامعة بيرزيت لتخريج الفوج السنوي الثاني والأربعين الذي يضم ما يقارب 2050 خريجاً وخريجة، وذلك ضمن احتفال سيعقد على مدار ثلاثة أيام، يوم الجمعة 30 حزيران ويومي السبت والأحد 1 و2 تموز 2017.
وقال رئيس اللجنة التحضيرية لحفل التخرج د. عزيز شوابكة إن اللجنة ودوائر الجامعة المعنية أتمت ترتيباتها للاحتفال بتخرج أبنائها الطلبة، بمشاركة خريجي الفصل الأول للعام الأكاديمي 2016/2017، والطلبة المتوقع تخرجهم للفصل الثاني للعام 2016/2017، مبيناً أن خريجي الفوج الثاني والأربعين سينضمون إلى أكثر من 35 ألفاً من زملائهم حملة شهادة البكالوريوس أو الماجستير طوال مسيرة الجامعة.
وأضاف شوابكة" يمثل هذا اليوم بداية جديدة لطلبتنا في مسيرتهم العلمية والعملية، ليكونوا سفراء جامعة بيرزيت في كل زمان ومكان ومحفل، لذلك تحرص إدارة الجامعة، وفي كل عام على أن تنظم حفلاً يليق بطلبتنا وأهاليهم وبأسرة الجامعة وضيوفها"، مشيراً إلى أن هذا العام سيشهد ولأول مرة تنظيم حفل التخرج على مدرج علي الحاج، حيث أنهت الجامعة أعمال بنائه وتجهيزه مؤخرا ليتسع لأكبر عدد من أهالي الطلبة الخريجين وأسرة الجامعة وضيوفها، كما سيكون مجهزاً بكافة اللوازم والخدمات التي تضمن نجاح الحفل بما يليق بسمعة الجامعة الطيبة.
وسيشهد اليوم الأول تخريج طلبة كليات: الدراسات العليا، والصيدلة والتمريض والمهن الصحية، والحقوق والإدارة العامة، فيما يشهد اليوم الثاني تخريج طلبة كليات: التربية، والعلوم، والآداب. 
وتختتم أيام حفل التخرج السنوي بتخريج طلبة كليتي: الأعمال والاقتصاد، والهندسة والتكنولوجيا.
وتبدأ فعاليات الحفل الساعة الخامسة مساءً بدخول مواكب الخريجين لتنطلق بعدها فعاليات التخريج الرسمية، فيما سيتمكن الحاضرون من متابعة الحفل من خلال شاشتي عرض كبيرتين داخل ملعب التخريج، إضافة إلى بث مباشر للحفل من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة.
وقد اتخذت الجامعة كافة الاحتياطات اللازمة والضرورية لإقامة حفل مميز على مدار الأيام الثلاثة، ووجهت الدعوات الرسمية لكافة الشخصيات والمؤسسات والهيئات المحلية.