الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" توزع 3500 طرد غذائي في نابلس

نشر بتاريخ: 22/06/2017 ( آخر تحديث: 22/06/2017 الساعة: 17:18 )
نابلس- معا- وزعت جمعية التضامن الخيرية طرودا غذائية على أسر الأيتام والأسر المعوزة في نابلس، استفاد منها 3500 أسرة، ضمن حملتها الرمضانية التي أعدت مسبقاً لتنفيذ عدد من المشاريع الخيرية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.
وتم ذلك بدعم كريم من اهل الخير، حيث تم توزيع الطرود على أكثر من 1700 أسرة من أسر الأيتام ومئات الأسر المعوزة، التي تنطبق عليهم معايير البحث الاجتماعي، ويضم الطرد معظم المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسر بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك.
وتجري عملية التوزيع بناءً على عدد من المعايير المهنية، منها معيار اليتم والفقر وعدد أفراد الأسرة والدخل.
واعرب رئيس جمعية التضامن عن سعادته الكبيرة للتعاون الاستراتيجي مع اهل الخير في المحافظة خلال هذا العام والأعوام السابقة، والذي يظهر مدى اهتمامهم ببرامج المسؤولية الاجتماعية وأسس التكافل الاجتماعي في المجتمع الفلسطيني الواحد. 
ودعا د.مقبول كافة المؤسسات والشركات المحلية والدولية واهل الخير الى دعم الأسرة الفلسطينية لتمكينها من الصمود أمام التحديات الاقتصادية والانسانية الصعبة.
وأوضح أن هذه التوزيعات هي برنامج سنوي ثابت تنفذه الجمعية منذ سنوات وتهدف الى تقديم المواد الغذائية الأساسية وكسوة العيد وكفالات الأيتام والعيديات التي تحتاجها الأسرة المستورة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في ظل الظروف الانسانية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها الأسرة الفلسطينية.
وأضاف أن هذا الدعم يأتي ضمن سلسلة متكاملة من المساعدات والتمويل الذي يقدمه اهل الخير من خلال برامج المسؤولية المجتمعية المختلفة والتي تهدف الى مساعدة الأيتام و مئات الأسر المعدمة من خلال برامج التمكين الاقتصادي، لاسيما في شهر رمضان المبارك، معربا عن سعادته بالتعاون مع اهل الخير في هذا الصدد، ومؤكدا على استمرار الدعم الذي يقدمه اهل الخير
وأكدت الجمعية أهمية هذه المشاريع خاصة في شهر رمضان المبارك ودورها في دعم صمود الشعب الفلسطيني المحاصر، شاكرا كل من ساهم في تقديم الدعم للمشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية.
وشكر رئيس الجمعية واعضاء الهيئة اهل الخير على مساعدتهم الكريمة، التي تنم عن بذرة الخير المتأصلة لديهم الذي تمثل في توفير طرود غذائية للأسر المعوزة، التي ساهمت في رسم البسمة على شفاه الأسر في شهر رمضان المبارك، مثمنةً جهودهم المبذولة في مساعدة المحتاجين في أرجاء المحافظة.