السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعل خير يقدم مساعدات مالية لـ 600 اسرة بنابلس

نشر بتاريخ: 23/06/2017 ( آخر تحديث: 23/06/2017 الساعة: 17:29 )
نابلس - معا - قامت جمعية التضامن الخيرية، في مدينة نابلس، وضمن نشاطاتها الرمضانية، بتوزيع مساعدات مالية على مجموعة من الأسر المحتاجة المسجلة لديها لسد احتياجاتهم في عيد الفطر مقدمة من فاعل خير من ابناء المحافظة.
وأشارت الجمعية إلى أن التوزيع الذي تزامن في اخر ايام رمضان استفادت منه 600 عائلة من الارامل الذين لديهم طلبة في الجامعات أو التوجيهي أو من قطعت كفالتهم بسبب كبر السن والاسر الفقيرة والمحتاجة، بحيث تم توزيع 50 دينار لكل منهم.
وقال رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول إن مثل هذه المشاريع التي تنفذها الجمعية تأتي منسجمة مع مبادئ الدين الحنيف، وتهدف إلى إدخال السعادة على قلوب المحتاجين والأيتام. 
ولفت إلى تنوع المساعدات المقدمة من الجمعية، إلا أن الهدف المنشود منها واحد، وهو مساعدة من هم بحاجة للعون، والمساهمة في تخفيف عبء مستلزمات عيد الفطر، كما قام فاعل الخير بتقديم عيديات ل 107 أسرة.
وتقدم د. مقبول بعظيم الشكر والامتنان لفاعل الخير ولكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخاصة قبيل عيد الفطر، داعياً إلى مواكبة مسيرة الخير التي أفرحت أيتاماً كثر هذا العام وسترت منازل فقيرة صمدت بوجه الأوضاع الاقتصادية الصعبة بمساعدة الكرماء والخيرين.