الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بتير يختتم دوري رمضان السابع "ناصر القيسي"

نشر بتاريخ: 24/06/2017 ( آخر تحديث: 24/06/2017 الساعة: 16:22 )
نادي بتير يختتم دوري رمضان السابع "ناصر القيسي"

بيت لحم - معا : اختتم امس نادي بتير الرياضي وبلدية بتير دوري رمضان السابع "ناصر القيسي" باجراء ثلاث مباريات وحفل التتويج، جمعت المباراة الأولى فريق برواز ديزاين وفريق معتز زواهرة لتحديد المركزين الثالث والرابع بفوز فريق برواز ديزاين.
وجمعت المباراة الثانية فريق أشبال بتير وفريق قدامى اللاعبين وانتهت بالتعادل بين الفريقين بخمسة أهداف لكل منهما.
وفي مباراة قوية من الفريقين وتفاعل الجمهور جمعت فريق الخلافة وفريق العميد لتحديد المركزين الأول والثاني والتي انتهت بالتعادل وفوز فريق الخلافة بالركلات الترجيحية.


بدأت مراسم التكريم بكلمة ترحيبية من رئيس نادي بتير الرياضي المهندس سائد معمر والذي بين أن تسمية الدوري لهذا العام باسم " ناصر القيسي "اشتيوي" لاعب بتير المخضرم وقلب دفاعها التاريخ الذي انتقل إلى رحمة الله بعد صراع مرير مع المرض.
ثم شكر كل من ساهم في إنجاح هذا العرس الكروي، و قدم درع شكر وتقدير لبلدية بتير على دعم ومساندة النادي تسلمه رئيس البلدية المهندس أكرم بدر الذي أثنى على دور النادي في تنشيط الشباب في القرية، وأن البلدية وبالتعاون مع النادي ستعمل على تحسين البنية التحتية الرياضية في القرية من ملاعب وتجهيزات مشيراً إلى تعشيب الملعب الرئيسي في القرية بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة وزارة التربية والتعليم العالي، ثم قدم رئيسي النادي والبلدية درع شكر وتقدير لكل من الأستاذ سمير الشامي والأستاذ عادل عبد اللطيف على ما قدماه من دعم معنوي ومادي للنادي خلال الموسم الحالي.

وبدوره وضح المشرف الرياضي في النادي الأستاذ مجدي معمر المراحل التي مر بها الدوري من قرعة المجموعات وتأهل أول وثاني كل مجموعة واختيار أفضل ثالث من كل مجموعات، ثم قرعة الدور الثاني لتحديد الفرق ضمن دور الثامنة وخروج المغلوب، وبين معمر إحصائية الدوري والتي تمثلت بمشاركة 120 لاعب في20 فريق من الفئات العمرية المختلفة، لعب 48 مباراة أحرز خلالها 259 هدف، ثم بدأ بتوزيع الجوائز الفردية على النحو الآتي:
كأس هداف الدوري: علي فؤاد قطوش
كأس أفضل حارس: مصطفى كريم بدر.

أما الجوائز الجماعية فكانت على النحو الآتي:
كأس المركز الأول فريق الخلافة.
كأس المركز الثاني فريق العميد.
كأس المركز الثالث: فريق برواز ديزان
مداليات المركز الرابع: فريق الشهيد معتز زواهرة.
كأس بطل الأشبال: فريق معتز زواهرة، وثاني الأشبال: عراق عين جامع.
حكم المباريات: حسن البطمة، ومراد القيسي، ونزار قطوش، وأحمد خضر القيق وسائد معمر، ومجدي معمر.