الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مارد فلسطين هنيئا لكم بطولة الكأس

نشر بتاريخ: 24/06/2017 ( آخر تحديث: 24/06/2017 الساعة: 16:33 )
مارد فلسطين هنيئا لكم بطولة الكأس
بقلم : امجد ناصر الدين
كثرت في الآونة الأخيرة انجازات النادي الأهلي الرياضي والتي كان آخرها كاس فلسطين ففي الموسمين الماضيين تخصص بالفوز به وهاهو يواصل تميزه بالاحتفاظ به للعام الثالث على التوالي .

وكذلك ففي السنوات الأخيرة برز هذا الفريق بشكل لافت وكان له حضوره وتواجده على الساحة الفلسطينية وخلال الموسمين الماضيين كان له تواجده المميز ، حيث احتل المركزين الثالث والرابع في بطولة الدوري مما يدل على همة عالية لدى القائمين عليه ، من رئاسة النادي والإدارة الفنية واللاعبين والمشجعين .

وقد طبعت هذه المشاركات بنكهة الكؤوس السوبر أو الكأس ، وها هو يحصده أول ألقابه في ظل الإدارة الجديدة برئاسة رجل الأعمال حيان القواسمي ، مما يدل على انه عازم على الاستمرار بمسيرة التطور التي بدأت منذ سنوات عديدة ، ولا ننسى جهود سلفه الأستاذ كفاح الشريف الذي أعطى كل وقته للنادي الذي يحبه ويعشقه .

فالقواسمي يسير على ذات الدرب الذي سلكه ذاك الفارس الذي كان ولا يزال لا يدخر وسعا في تذليل العقبات كي يظهر الفريق بالمظهر المشرف ، بين نظرائه من الأندية في دوري المحترفين ، وهو دأب الإدارات المتعاقبة لهذا النادي التي تحرص على إضافة الجديد دوما .

فمنذ سنوات عديدة وهو يحصد الألقاب واحدا بعد الآخر نتيجة استقراره الإداري والمالي ، متبوعا باهتمام إعلامي منقطع النظير ، نتيجة النجاح الذي حققه ولا يزال للعقلية المنظمة التي يتمتع بها القائمون على هذا النادي التي تعلم هدفها جيدا في المنافسة على الألقاب .

فالمنافسة على اللقب هدفه وليس فقط البقاء في المقدمة أو التواجد في الدوري ، فقد تربع في المربع الذهبي سنوات سابقة لكن يجب أن يكون همه الأول ، من الآن فصاعدا هو اللقب ولا شيء غيره .

فمكانه الطبيعي هو القمة وكلنا أمل أن ينافس على اللقب بقوة ولا يوجد ما يمنع ذلك ، ما دام يمتلك التركيبة المتجانسة من اللاعبين التي أبهرت المشجعين والمراقبين على حد سواء وخبرتهم الطويلة في الملاعب .

وكذلك فان إدارته الفنية ممثلة بالرائع عمار سلمان ، تقدم رؤيتها وتصورها فقد أوصل المارد الأحمر للمركز الثالث ، وهو يمتلك حس تخطيطي عال أهلته للوصول إلى نهائي الكأس والفوز به .

والفريق يجمع في أدائه بين الأسلوبين الايطالي الأوروبي والتشيلي اللاتيني بعد المعسكرين اللذين عقدا للفريق في هاتين الدولتين فأبناؤه يهمهم أن يرتفع اسم فريقهم عاليا .

وهو كذلك يحضر لمعسكر تدريبي في ألمانيا ، لتهيئة اللاعبين لبطولة الدوري في الموسم القادم ليستعد جيدا لها وهو أيضا يهتم بالفئات العمرية ، حيث شارك أشباله في بطولة بودابست الدولية والتي شاركت بها عدة دول أوروبية منها صربيا و النمسا و بولندا و أوكرانيا إضافة إلى الدولة المضيفة هنجاريا وقد حصدوا المربع الفضي في أول مشاركة خارجية لهم .

ومشجعي النادي يدعمونه ويؤازره بعد القفزة النوعية التي خطاها بحصد البطولات ، بعد أن اعتاد هذه الفريق عليها وأصبح رقما صعبا يرهب الأندية الأخرى ، فهو ناد كبير موقعه بين الكبار وقد أصبح حصد البطولات ، سجية من سجاياه يجب الاستمرار بها فقد اثبت حضوره خلال السنوات الماضية .

والفريق تنتظره مباريتان الأولى كاس دولة فلسطين مع شباب رفح ، اما الثانية فهي كأس السوبر مع هلال القدس بطل الدوري العام الماضي ونتمنى له التوفيق .

وختاما كل التقدير والاحترام لإدارته الكريمة ورئاسته الفخرية ، على ما يوفرانه من إمكانات وموارد للارتقاء به وتطويره نحو الأفضل .