الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 24/06/2017 ( آخر تحديث: 27/06/2017 الساعة: 21:16 )
قبل الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
انقضى شهر رمضان ، وغادرنا الشهر الفضيل ، ليبزغ فجر يوم جديد على شعبنا نتمنى ان يكون افضل ، وبهذه المناسبة نقول للجميع كل عام وانتم بخير .
استعدادات مكثفة خاصة من قبل الاندية لاستقبال الموسم الجديد، الذي يستعد الجميع لاطلاقه في شتى الالعاب ،فاتحاد كرة القدم أصدر بيانه الاول المتعلق بالتسجيل وكذلك حال اتحاد كرة السلة بالاضافة الى عدد من الاتحادات الاخرى .
بطالة " مقنعة" رياضيا خيمت في شهر رمضان ،فالانشطة الرسمية من الاتحادات المختلفة وعلى مستوى نشاطات المجلس الاعلى غابت ، لذلك ارجو ان تعوض الاندية هذا التوقف القسري بمزيد من التدريبات والمباريات الودية .
الرياضة الفلسطينية خطت خطوات واسعة الى الامام لكن هذا بحاجة الى تقييم دائم وبشكل منظم ،والا فقدنا السيطرة ، فالمطلوب الوقوف عند الايجابيات لتعزيزها والابتعاد عن السلبيات ، اندية تشكو وخاصة من الاندية ان جاز لي التعبير ان اسميها مهمشة ، وهي فعلا مهمشة ، وهذا يتطلب من ربان السفينه سماع صوتها فهناك العديد من الشكاوي ، كما ان الدفعات المالية التي لم تتسلمها الاندية تقض مضاجعها .
حراك ارتفعت وتيرته في الايام الاخيرة في موضوع التعاقدات، فالاهلي والامعري والسموع والمكبر اعلنت عن سلسلة من التعاقدات ، وكذلك ارثذوكسي بيت لحم المميز في كرة السلة اعلن هو الاخر عن صفقة مدوية من خلال تعاقده مع خمسة نجوم هم الاميز في عالم البرتقالية .
في كرة السلة الدوري الممتاز على الابواب والقرعة في الاسبوع الاول من تموز، واللجنة الاولمبية أعلنت من خلال امينها العام في لقاء اجرته " معا " معه عن تصديها للاسبوع الاولمبي وهو نشاط وفعاليات غير مسبوقة واعتقد ان هذا الاسبوع سيقام سنويا .
الجميع مطالب بالعمل والنزاهة والبعد عن التعصب والفئوية واعطاء كل ذي حق حقه ، من اجل بناء رياضة فلسطينية تخدم شعبنا الذي ذاق ولا زال ويلات الاحتلال وبطشه .

وكل عام والجميع بالف خير .