الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ابن باز" تختتم مشاريع الخير لشهر رمضان

نشر بتاريخ: 27/06/2017 ( آخر تحديث: 27/06/2017 الساعة: 19:18 )
الخليل- معا- اختتمت جمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي في السموع الخليل، تنفيذ أعمال مشاريع شهر رمضان المبارك لعام 2017 والذي تم تنفيذه على مراحل.
وكانت جمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي قد عملت على تنفيذ أربعة مشاريع خلال الشهر الكريم، حيث تم تنفيذ مشروع توزيع لحوم دجاج بدل من وجبة إفطار الصائم واستفاد من المشروع المئات من أسر الأيتام المكفولين وغير المكفولين والفقراء والمحتاجين وأسر الأسرى وحالات اجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تم تنفيذ المشروع من خلال تمويل من بعض الجمعيات المانحة وأهل الخير والمحسنين.
ونفّذت جمعية مركز ابن باز مشروع الطرود الغذائية استفاد منها المئات من أسر الايتام والفقراء والمحتاجين بتمويل من جمعيات مانحة ومتبرعين ومحسنين وأهل الخير.
ووزعت الجمعية كوبونات كسوة العيد من ملابس وأحذية على أسر الأيتام المسجلة لدى المركز وغير المسجلين والأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن برنامج الأنشطة التي تنظمها جمعية مركز ابن باز من كل عام حيث استفاد المئات من أسر الأيتام والمحتاجين من هذا المشروع.
ووزعت جمعية مركز ابن باز زكاة أموال وزكاة الفطر على (115) أسرة بقيمة إجمالية تزيد عن (57) ألف شيكل خُصّصت للأيتام وللأسر المحتاجة والفقيرة.
وتقدّمت جمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي، ممثلة برئيسها أ. سعود بدارين وأعضاء هيئتها الإدارية والعاملين بالمركز وجميع أيتام المركز والأسر الفقيرة والمحتاجة التي استفادت من هذه المشاريع بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان من الجمعيات والمؤسسات المانحة وأهل الخير والمحسنين الذين تبرعوا بذلك.