الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير الشاعر يشارك نزلاء المراكز الاجتماعية في بيت لحم فرحة العيد

نشر بتاريخ: 27/06/2017 ( آخر تحديث: 27/06/2017 الساعة: 19:50 )
الوزير الشاعر يشارك نزلاء المراكز الاجتماعية في بيت لحم فرحة العيد
بيت لحم- معا- قدم د.ابراهيم الشاعر وزير التنمية الاجتماعية التهاني والتبريكات للنزيلات في المراكز الاجتماعية التابعة للوزارة في محافظة بيت لحم، وخلال الزيارة عبر الشاعر عن سعادته لإدخال الفرحة الى قلوب المهمشين من الاطفال والنساء المحرومين من الرعاية الاسرية.
وعبر عن اعتزازه بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني مشددا على اهتمام الوزارة بخلق اكبر وأوسع قاعدة شراكة ممكنة للإسهام في ترجمة وتعزيز القيم الانسانية النبيلة في اطار مسؤولية الجميع تجاه الفقراء والمهمشين والشرائح الاقل حظا لتعزيز منعة شعبنا وصموده.
والتقى الشاعر خلال الجولة بقدس الأب عيسى مصلح الناطق الرسمي باسم بطريركية الروم الأرثوذكس القدس نيابة عن نيافة المطران ثيوفيلكتوس مطران بيت لحم للروم الأرثوذكس وسماحة الشيخ جاد الجعبري أمين عام المحاكم الشرعية في ديوان قاضي القضاة ممثلا عن الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين.
وشكر الشاعر الضيوف على لفتتهم الكريمة في زيارة النزيلات في مراكز الحماية وتقديم الهدايا لهن بشكل دائم وسنوي حيث أكد على أهمية دعم الفئات المهمشة والضعيفة وخاصة النساء وأهمية الشراكة بين جميع القطاعات والمؤسسات لدعم قطاع الحماية الاجتماعية ومحاربة المشاكل والافات الاجتماعية في المجتمع الفلسطيني.
وأكد قدس الأب عيسى مصلح على العلاقة الجيدة في التآخي بين المسلمين والمسيحين والتي نتباهى بها في جميع أنحاء العالم مؤكدا على أهمية دعم النساء.
وقدم الشيخ جاد الجعبري التهاني للنزيلات وأشار إلى أهمية تظافر الجهود وتقديم كافة الامكانات لهؤلاء النساء وخصوصا بما يتعلق بالقضايا الشرعية.