السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"محمد يامين " اولى صفقات الهلال

نشر بتاريخ: 29/06/2017 ( آخر تحديث: 01/07/2017 الساعة: 14:41 )
"محمد يامين " اولى صفقات الهلال
القدس - معا - الدائربة الاعلامية / تامر عبيدات : كشف ناصر العباسي مدير الأنشطة الكروية في نادي هلال القدس أن ناديه نجح مؤخرا بأبرام اولى صفقاته استعدادا للموسم الرياضي القادم 2018/2017م بضم لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي ثقافي طولكرم سابقا محمد يامين الى صفوفه لينضم رسميا إلى صفوف بطل الدوري بالموسم المنصرم قبيل الدفاع عن لقب دوري المحترفين.
وتمت الصفقة باتفاق بين هلال القدس واسلامي قلقيلية واللاعب يامين الذي سيلعب مع الهلال على سبيل الاعارة لموسم واحد قادما من نادي ثقافي طولكرم بعد انتهاء فترة اعارة اللاعب للفريق الكرمي مع نهاية الموسم الماضي .
وتم التوقيع الرسمي على كشوفات الهلال في مدينة قلقيلية بحضور المدير الفني للهلال خضر عبيد وعضو اللجنة الرياضية والتعاقدات وائل صندوقه وممثل عن النادي الاسلامي .
وأبدى عبيد سعادته لضم اللاعب يامين بعد أن قدم الموسم المنصرم اداءا مميزا في دوري المحترفين وبطولة الكأس وتألق ايضا في لقاءات المنتخب الوطني الودية والرسمية .
ويعتبر يامين من ابرز اللاعبين المحليين في مركز خط الوسط وكان احد اعضاء منتخبنا الاولمبي البارزين قبل ضمه للمنتخب الوطني .
ويمتاز يامين بلياقته البدنية العالية ، والقوة الجسدية ، وحركته الدائمة داخل المستطيل الأخضر ، واجادته للواجبين الدفاعي والهجومي انطلاقا من خط الوسط وهو سيشكل اضافة قوية لوسط الهلال في لقاء السوبر القادم أمام أهلي الخليل ، وبطولة دوري المحترفين ، وكذلك بالمشاركة الآسيوية والعربية