السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 29/06/2017 ( آخر تحديث: 29/06/2017 الساعة: 18:35 )
محافظ طولكرم يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفود المهنئين بعيد الفطر السعيد بمشاركة نائب قائد المنطقة المقدم علاء الزبن، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص، وحمدان اسعيفان أمين سر حركة فتح، وصائل خليل منسق فصائل العمل الوطني، وممثلي الجامعات والطلبة، والجمعيات، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية، والفعاليات وعموم المواطنين الذين أموا دار المحافظة لتقديم التهاني. 
ونقل المحافظ لجموع المهنئين وأهالي محافظة طولكرم تحيات الرئيس محمود عباس، ومتابعته الدائمة والمستمرة لهموم المواطنين على مستوى المحافظة خاصة، وباقي محافظات الوطن، مؤكداً أن العيد الحقيقي هو مع جلاء الاحتلال وحصول شعبنا على الحرية والاستقلال بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأضاف" جرت العادة على استقبال تهاني العيد خلال أول يوم دوام للمؤسسة الرسمية مع انقضاء عطلة عيد الفطر، وذلك من باب الاستمرار بالتواصل مع المواطنين، والمؤسسات والفعاليات واللقاء بهم والاطلاع على احتياجاتهم ومتطلباتهم ومتابعتها على الدوام مع جهات الاختصاص".
وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية التي وقع على عاتقها جهوداً مضاعفة خلال شهر رمضان، وأثناء عطلة عيد الفطر، موضحاَ أنه لم يسجل أي أحداث تذكر خلال تلك الفترة، مقارنة مع بعض المحافظات الأخرى.