الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع الثامن لإدارة نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 01/07/2017 ( آخر تحديث: 01/07/2017 الساعة: 13:56 )
مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع الثامن لإدارة نادي أهلي قلقيلية
قلقيلية – معا - خالد عرباس :عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية مساء الخميس الموافق 28/06/2017م الاجتماع العادي الثامن في مقر النادي الأهلي وبحضور غسان جوابرة، شادي حمدان ، ماهر بكر، إبراهيم حسنين ، تيسير عامر ، أسامة أبو خضر ، قصي عناية ، محمد العتال وبحثت عدة أمور خاصة بالنادي استحضرها بدايةً أمين السر إبراهيم حسنين مواضيع الجلسة السابقة رقم ( 7 ) والتأكيد على ما جاء فيها ومتابعة كافة التكليفات الخاصة بالأعضاء.
وأكدت إدارة النادي الأهلي على أهمية الاستمرار بالتحضيرات المبكرة للموسم الرياضي القادم لفريق كرة القدم الأول والعمل وبجهود الجميع على متابعة الفريق من الناحيتين البدنية والنفسية ، والاستماع من المشرف الرياضي ماهر بكر عن آخر التحضيرات للفريق والتعاقدات الجديدة مع اللاعبين والتي سيعلن عنها لاحقاً بالإضافة إلى الاعتماد على أبناء النادي الأهلي من الفئات السنية ،وتقديم تقرير لمجلس الإدارة في الجلسة القادمة عن الوضع العام للفريق بالتنسيق مع المدرب واللجنة الرياضية للنادي.
من جانبه قال مدير النادي ربيع عرباس وقدم تقرير مفصل للإدارة حول أنشطة النادي وبرامجه المتعلقة مع مؤسسة ايريكس والنشاطات التي جرت خلال شهر رمضان المبارك وما يتعلق بالمشروع حول كافة النشاطات التي سيتم تنفيذها خلال الشهر القادم منها الدورات التدريبية المتعددة.
وتم مناقشة مقابلات الموظفين الجدد في النادي خلال الأسبوع القادم وهي وظيفة مساعد برامج وموظف تشبيك واتصال مع المؤسسات وكذلك مدربة/ة في نادي اللغة الإنجليزية التابع للنادي الأهلي.
في حين تحدث شادي حمدان أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرق للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة ، وكيفية العمل على تغطية المصاريف والتطرق إلى ضرورة وأهمية التبرعات للنادي خلال الفترة القادمة.
وأوضح غسان جوابرة رئيس النادي عن نشاطات المسبح خلال الفترة السابقة ، وعن استقبال طلبات دورات السباحة للصغار والكبار وضمن مواعيد مناسبة للجميع ، واستغلال العطلة الصيفية لطلابنا الأعزاء ، وتكليف مدير النادي ربيع عرباس للراغبين بالتسجيل على هاتف النادي 09-2930010 أو جوال ربيع عرباس 0598229823 .