الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاخوه الرياضي ينظم بطولة داخلية للثلاثيات وعنبتا ضيف شرف

نشر بتاريخ: 01/07/2017 ( آخر تحديث: 01/07/2017 الساعة: 14:53 )
نادي الاخوه الرياضي ينظم بطولة داخلية للثلاثيات وعنبتا ضيف شرف

طوباس – معا - نظم نادي الاخوه الرياضي بطولة داخلية للثلاثيات بكرة السلة 3*3 على ملعب المدرسه الالمانية , بمشاركة نادي عنبتا واللاعب براء ابو سريس من نادي الفارعه واحمد دراغمه من ارثوذكسي رام الله وبمشاركة جميع لاعبي نادي الاخوه الرياضي , وشارك في البطولة 7 فرق قسمت الى مجموعتين يتاهل الى النصف النهائي اول وثاني كل مجموعه , وقد وصل الى المباراة النهائية فريق نادي عنبتا وفريق احمد عقاب , ليحقق نادي عنبتا المركز الاول في البطولة . وقد اتسمت البطولة بالروح الرياضية والندية العالية بين الفرق المشاركة .
وفي نهاية البطولة شكرت ادارة نادي الاخوه الفرق المشاركة ووزعت الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة .

نادي الاخوه يسجل في اتحاد الووشو كونغ فو

تم بحمد الله تسجيل نادي الأخوة في اتحاد الووشو كونج فو الفلسطيني وسيتم قريبا الاعلان عن دورات في مقر النادي لهذه الرياضة لجميع الفئات, وسيخوض نادي الأخوة جميع البطولات المحلية والدولية في هذه الرياضة.

مبادرة شباب نادي الاخوه الرياضي

عقد اجتماع في مقر نادي الأخوة الرياضي لمناقشة مبادرة شباب جمعية نادي الأخوة ( معن ابو محسن , وباسم دراغمة) بعنوان تسويق طوباس في الوطن من ناحية اعلامية وسياحية ورياضية , و ضم الاجتماع نجوم الاعلام في المحافظة جميل ضبابات, علي دراغمه, بشار دراغمه, محمد ابو محسن, وممثلي عن الجمعية جلال خضيري وعبد الرازق دراغمه, قيس عبد الرزق, يحيى عويضات. اضافة لمبادرين.