الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الغد في الزاوية تستضيف فريق بيت ليد لكرة السلة

نشر بتاريخ: 01/07/2017 ( آخر تحديث: 01/07/2017 الساعة: 15:48 )
جمعية الغد في الزاوية تستضيف فريق بيت ليد لكرة السلة
سلفيت - معا : استضافت جمعية الغد الشبابيه / الزاويه ، نادي بيت ليد الرياضي الثقافي في مباراة وديه بكرة السله في اطار سعي الطرفين لتوطيد العلاقات الاخويه بين المؤسسات الشبابيه.
تميزت المباراه بالروح الرياضيه والحماس الكبير من الفريقين واستطاع فريق بيت ليد تقديم مباراه قويه فنيا" وبدنيا بفضل تألق كل من محمود شايب وخالد راشد بشكل ملفت وبتوجيهات المدرب الاستاذ اسعد عطالله ، وكما استطاعت جمعية الغد الشبابيه المنافسة على حسم المباراه بفضل مهارات الاخوين رغد وعطا شقير وخبرة المخضرم محيي عطا ومعتز ابو ديه ، وانتهت المباراه بفوز جمعية الغد الشبابيه بنتيجة 73/ 65 .

رئيس نادي بيت ليد الرياضي ا. عزمي صالح افاد باهتمام ادارة النادي الجديدة وسعيها لتقديم مستويات رياضيه منافسة في لعبة كرة السله والمشاركه في بطولات الاتحاد الفلسطيني القادمه ، كما تسعى ايضا الى توسيع قاعدة وانتشار هذه اللعبه الجميله التي تعتبر احد ابرز الالعاب بالنادي في القريب العاجل،
كما تسعى الادارة لتقديم كل ما يلزم لفريق كرة السلة لاستعادة امجاد بيت ليد في هذه اللعبة من خلال فريقها الاول من صغار السن وفريق الاشبال الواعد.

أمين سر نادي بيت ليد ا.محمد عمر قدم شكره لجمعية الغد الشبابيه بشكل خاص لطيب الاستضافة وقال انه سيتم استضافة فريق الجمعيه خلال الفتره القصيره القادمه في مباراة ودية اخرى في بلدة بيت ليد .

بدوره عبر المشرف العام على فريق جمعية الغد الشبابيه / محيي عطا عن شكره لكل من يحاول دعم ونشر لعبة كرة السله وخاصة الكابتن معتز ابو ديه لمشاركته وحضوره معنا من اجل تحفيز اللاعبين وتعتبر مشاركة معتز ابو ديه مهمه معنويا" لكافة اللاعبين وخاصه الشباب وكما تقدم بالشكر للمهندس مراد ريان لمشاركته بكافة انشطة كرة السله التي تجري في بلدة الزاويه.
حكم اللقاء بكل كفاءه الاستاذ رسمي مرعي والاستاذ رافت قادوس الذي ناشد الاتحاد بضرورة اقامة دورات تحكيميه في محافظة سلفيت من اجل المساعده في ادارة احداث المباريات.