الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على شخصين بتهمة الشروع بالقتل برام الله والخليل

نشر بتاريخ: 03/07/2017 ( آخر تحديث: 04/07/2017 الساعة: 11:39 )
القبض على شخصين بتهمة الشروع بالقتل برام الله والخليل

رام الله -معا- ألقت الشرطة اليوم، القبض على شخص يشتبه به في قضية الشروع بقتل مواطن مسن في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبعد وردود معلومات الى عمليات شرطه محافظة رام الله والبيره حول وصول مواطن الى مجمع فلسطين الطبي، وبالفحص الطبي تبين بأن المواطن مصاب بكسور في الرأس وكدمات على جسده، وصنفت اصابته بالخطرة كونه في غيبوبة، على الفور باشرت شرطة المباحث العامة التحريات وجمع المعلومات، حيث ادعى بعض شهود العيان بانه وقع من على صخرة وسقطت على رأسه بينما كان يعمل في مزرعة لدى شخص في محافظة رام الله.

وبدورها تأكدت الشرطة من وجود شبهات جنائية باصابته، وبالكشف على موقع الحادث من قبل طاقم جمع الأدلة الجنائية تم الاشتباه بشخص واحضاره، وبالاستماع الى اقواله افاد بقيامه بضرب المصاب على رأسه بعد مشادة كلامية حصلت بينهما.

وأكد البيان بأن الشرطة اوقفت المشتبه به تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

كما ألقت الشرطة القبض على أحد الأشخاص بتهمة الشروع بالقتل بعد قيامه بإطلاق النار على أحد المواطنين وإصابته بطلق ناري في مدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات شرطة محافظة الخليل، يوم امس، يفيد بوقوع شجار بين المواطنين في مدينة الخليل , على الفور تحركت دوريات الشرطة للمكان لفض الشجار وفرض النظام العام".

وأضاف البيان بأن الشجار تسبب بإصابة أحد المواطنين بعيار ناري أدخل على إثرها للمشفى لتلقي العلاج حيث وصفت إصابته بالبليغة , بناء على ذلك قامت الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه به بإطلاق النار وضبطت بحوزته قطعة سلاح , حيث افاد المشتبه به باستخدام السلاح وإطلاق النار منه وإصابة المواطن المذكور.

وأكد البيان وتوقيف المشتبه به مدة 24 ساعة لإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .