الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عامل من جنين يفوز ب 50 ألف شيكل من بنك الأردن

نشر بتاريخ: 04/07/2017 ( آخر تحديث: 05/07/2017 الساعة: 09:25 )
عامل من جنين يفوز ب 50 ألف شيكل من بنك الأردن
جنين- معا- فاز سائد السخن من جنين والمدخر لدى بنك الأردن فرع جنين بجائزة قدرها 50 ألف شيكل، ضمن حملة حسابات التوفير2017 لدى بنك الأردن والتي تحمل شعار "في أرقام بتغير حياتك".
وتتضمن الحملة جائزة كل اسبوعين بقيمة 50 ألف شيكل خلال عام 2017، وجائزة في نهاية العام بقيمة مليون شيكل.
وتم تسليم الجائزة بحضور رجاء الجبارين مسؤولة العلاقات العامة في البنك ومحمد جرار مدير فرع جنين، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في جنين وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث.
وأعرب سائد السخن عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة التي لم تكن متوقعة، داعيا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، الى جانب الجوائز التي يقدمها على مدار العام.
وقال" إن الجائزة ستساعده على تحقيق حلمه بامتلاك مشروع خاص".
بدوره، أكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة، مقدما التهنئة المباركة للفائز وعائلته، متمنيا التوفيق والنجاح لكافة عملاء البنك في السحوبات القادمة.
ودعا الفقهاء الجميع لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحوبات القادمة من الحملة، مشيراً الى أن هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه.
وقال" نفخر في بنك الأردن بأننا نعمل دائما على استمرارية التواصل مع عملائنا وذلك في إطار رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم".
يذكر أن بنك الأردن يهدف من خلال الحملة الى التأكيد على ان حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي الذي من خلاله نساهم في تطوير فكرة التوفير والادخار لوقت الحاجة.