السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الشبابي للتطوير والإبداع ينظم زيارة للأطفال المرضى بمشفى رفيديا

نشر بتاريخ: 05/07/2017 ( آخر تحديث: 05/07/2017 الساعة: 22:50 )
المركز الشبابي للتطوير والإبداع ينظم زيارة للأطفال المرضى بمشفى رفيديا
نابلس-معا- نظم طاقم ونشطاء ومتطوعين المركز الشبابي للتطوير والإبداع في محافظة نابلس اليوم، زيارة لمستشفى رفيديا – قسم الأطفال وذلك ضمن "مبادرة متعة فعل الخير للغير "

واستهدفت هذه الزيـارة الأطفال المرضى في قسم الاطفال بالمستشفى .

وقام طاقم مركز التطوير والابداع بالاطمئنان على أحوال المرضى والترفيه عنهم كمحاولة للتخفيف من آلامهم ورسم البسمة على شفاهم وتوزيع هدايا عليهم .

وأكد محمد أبو راس مدير المركز الشبابي لمعا أن الزيارة للأطفال المرضى جاءت كنوع من الدعم المعنوي لھم وتشجع لھم بأنھم ستمر عليهم المحنة المرضية سريعا ويعودون للحياة ويستمرون ليصبحون كما يتمنون في حياتهم.

وعبر ذوو الأطفال المرضى لمعا عن سعادتهم بهذه الزيارة حيث لاقت تفاعلاً من الأطفال المرضى.

وشملت الزيارة على عدة فقرات ومنها التهريج بمشاركة الأطفال وذويهم بالتلوين واللعب بالإضافة إلى توزيع الهدايـا.

وأبدى المشرفون على القسم من طاقم الأطباء والتمريض إعجابهم بمثل هذه الزيـارات الترفيهية لمـرضى المستشفى وقدموا شكرهم للطاقم على مـا قدموه من دعم نفسي ومعنـوي للأطفال المرضى.

وفي نهاية الزيارة قدم الطاقم شكره لإدارة المستشفى على حسن الاستقبال وما تقدمه من خدمات نوعية ومن الرعاية الصحية المميزة المقدمة للأطفال المرضي

يذكر أن المركز الشبابي للتطوير والإبداع هو مركز مستقلّ غير ربحيّة يعمل في حقلي التطوير والإبداع مع فئات مجتمعيّة متنوعة، لاسيما الشباب حيث يقوم بالعديد من الفعاليـات والزيارات الترفيهية والتنشيطية .