الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تستأجر مولدات لسد العجز القائم في أحمال الكهرباء

نشر بتاريخ: 06/07/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
بلدية قلقيلية تستأجر مولدات لسد العجز القائم في أحمال الكهرباء
قلقيلية- معا- استئجرت بلدية قلقيلية أربعة مولدات بقدرة 4 ميجا واط من أجل سد العجز القائم في حمل كهرباء المدينة وتوفير الخدمة الأفضل للمواطنين ووقف قطع التيار الكهربائي الجزئي عن  أحياء المدينة دون إضافة أية تكاليف على المواطنين.

وقال رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري إن هذا الأمر جاء لتوفير الحلول العاجلة التي تخفف من معاناة المواطنين، مؤكداً في السياق نفسه أن العمل من أجل إتمام رفع حمل كهرباء المدينة لسبعة ميجاواط لن يتوقف، ليصبح إجمالي حمل الكهرباء 20 ميجاواط وبما يضمن عدم انقطاع التيار الكهربائي عن المواطنين. 

لافتاً إلى أن البلدية قامت بتسديد ما عليها من التزامات مالية وإجراء ما يلزم بشأن رفع الحمل بعد حصولها على جميع الموافقات بانتظار التزام الجانب الإسرائيلي بوعوداته للبلدية. 

وأضاف المصري أن الطواقم الفنية في قسم الكهرباء في البلدية ستشرف بالكامل على عملية ربط المولدات مع شبكة كهرباء المدينة بالسرعة الممكنة وفق الأصول والإجراءات الفنية الصحيحة.

وشكر المصري كافة الجهود المخلصة من أبناء المدينة وخارجها والتي ساهمت في تنفيذ هذه الفكرة تحقيقاً للمصلحة العامة. مؤكدا شكره لطاقم قسم الكهرباء على تفانيهم.

داعياً كافة المنابر الإعلامية إلى اعتماد الأخبار الصادرة عن البلدية، شاكراً للجميع حرصهم والتفافهم حول بلديتهم وبلدهم الحبيب قلقيلية.