الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط 1000 شتلة ماريجوانا جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 06/07/2017 ( آخر تحديث: 07/07/2017 الساعة: 10:55 )
ضبط 1000 شتلة ماريجوانا جنوب الخليل
الخليل - معا - تمكن جهاز الامن الوقائي في الخليل، اليوم، من ضبط مشتل ضخم لزراعة المخدرات جنوب مدينة الخليل.
وقال العميد حمدي ابو كامل مدير جهاز الامن الوقائي في محافظة الخليل:" لقد تم ضبط ما يزيد عن 1000 شتلة من مادة الماريجوانا -القنب الهندي المهجن- داخل مشتل لزراعة المخدرات جنوب الخليل، وتراوحت اطوالها ما بين 180-210 سم".
وأضاف في حديث مع مراسل معا في الخليل:" ما تم ضبطه جاء بناء على معلومات استخباراتية، ومتابعة حيثية من الامن الوقائي، والاشتال المضبوطة هي مقطوفة وجاهزة لعمليات التصنيع، وقد تم ضبط كافة الممنوعات والتحرز عليها، وسيتم متابعة الموضوع مع الجهات ذات الاختصاص".
وشدد العميد ابو كامل، على ان اجراءات الامن الوقائي ستبقى مستمرة لضرب كافة اذرع الفوضى والفلتان والمخدرات بلا هوادة، مشيداً في ذات الوقت بالمواطنين وحرصهم على مجتمعهم، ومطالباً اياهم بالتواصل مع الجهات الامنية لانهاء آفة المخدرات التي ليست لها علاقة باخلاق شعبنا الفلسطيني وقيمه الوطنية والنضالية وقدم شكره لكل الحريصين والغيورين على مصالح شعبنا الوطنية لبناء مجتمع فلسطيني خال من المخدرات.
ومنذ بداية العام الحالي تمكن جهاز الامن الوقائي من ضبط العديد من تجار ومروجي ومزارعي المخدرات في محافظة الخليل، وقام الجهاز باتخاذ كاقة الوسائل القانونية، خلال عمليات الضبط.

وفي هذا الصدد يقول العميد ابو كامل:" بناء على تعليمات الرئيس والقيادة والمستوى السياسي وقيادة جهاز الأمن الوقائي وعلى رأسه اللواء زياد هب الريح، نعمل بشكل دؤوب على مكافحة الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين، وملاحقة المجرمين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، والحفاظ على مجتمع خال من الجريمة وبسط النظام والامن العام، وإشاعة الطمأنينة بين أفراد الشعب الفلسطيني، ونحن مستمرون في عملنا حماية لابناء شعبنا".