الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الوطني: منح ورد الدكتوراه الفخرية تأكيد على نضال المرأة

نشر بتاريخ: 06/07/2017 ( آخر تحديث: 06/07/2017 الساعة: 17:20 )
الاتحاد الوطني: منح ورد الدكتوراه الفخرية تأكيد على نضال المرأة
أوبسالا- معا- أكد الاتحاد الوطني الفلسطيني في اوروبا على الدور الهام والحيوي الذي تلعبه الجاليات الفلسطينية من خلال مشاركتها السياسية والفكرية والعلمية في المجتمعات الاوروبية، ما يجعل من الفلسطيني مميزا وصاحب تأثير قوي.
وأضاف الاتحاد أن منح امين سر المرأة الفلسطينية بالاتحاد في الدنمارك حنان ورد شهادة الدكتورة الفخرية تقدير لجهدها المتميز والدؤوب في خدمة الثقافة العربية والقضايا الانسانية ومد الجسور بين المجتمعات الشرقية والغربية، بالإضافة الى نشاطها السياسي في الدنمارك ودورها الذي يشهد لها الجميع في منظمات المجتمع المدني هو خير مثال على عطاء المرأة الفلسطينية المستمر وارداتها الصلبة.
وهنأ الاتحاد ممثلا بعضوي الهيئة التأسيسية سعد الوني وعماد شعبان، وكافة اعضائه واذرعه النقابية ورد، مشيدا بدورها وعملها ونضالها المستمر، حيث اعطت نموذجا مشرفا للمرأة الفلسطينية، وقدرتها على الاندماج والتأثير في المجتمع.
وقال الاتحاد اليوم" فلسطين فخورة بهذا الانجاز المعنوي الكبير، وهذا تأكيد أخر للعالم اجمع على أن الفلسطيني صاحب رسالة سلام ومحبة وأنه رغم قسوة الظروف والإبعاد عن وطنه وأرضه فهو قادر على خدمة الانسانية، وهذا دحض اخر لرواية الاحتلال التي تحاول تشويه صورة الفلسطيني وتحديدا في المجتمعات الاوروبية".
ودعا الاتحاد منظمة التحرير والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية الى تبني هذه النماذج المعطاءة والاستفادة من قدراتها وتحركاتها على الساحة الاوروبية.