الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرقة "حرقة كرت" في "كيو سنتر" مدينة روابي

نشر بتاريخ: 08/07/2017 ( آخر تحديث: 10/07/2017 الساعة: 14:57 )
فرقة "حرقة كرت" في "كيو سنتر" مدينة روابي
رام الله- معا- سيحل أعضاء الفرقة الأردنية الشهيرة "حرقة كرت" للمرة الأولى في فلسطين ضيوفاً ليقدموا عروضهم الغنائية المميزة، وذلك في "كيو سنتر" المركز التجاري الذي تم افتتاحه مؤخراً في مدينة روابي.
وستقدم الفرقة عروضاً على مدار ثلاثة أيام متتالية ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 12/7/2017 حتى يوم الجمعة الموافق 14/7/2017، ليستمتع المتواجدون في المدينة بأجواء الـ "كيو سنتر" وأغاني الفرقة كثيرة التداول.
وتعتبر فرقة حرقة كرت من الفرق التي تستقطب الكثير من المستمعين من مختلف الفئات وخاصة فئة الشباب، وهي فرقة غنائية تضم عدداً من الفنانين الأردنيين، وتشتهر بتقديم أعمال غنائية تمزج بين الموسيقى الشرقية والغربية بطريقة فريدة من نوعها.
وعبر أعضاء فرقة حرقة كرت عن حماسهم لإقامة حفل غنائي في فلسطين خاصة في مدينة روابي، قائلين" سعداء جداً بأننا سنلتقي بجمهورنا في فلسطين للمرة الأولى، وفخورون كوننا الفرقة الأولى التي ستقيم حفلاً في ساحات الكيو سنتر".
من جهتهم، أكد منظمو الحفل في مدينة روابي على أن هذه الحفلة ستكون بداية لعدة حفلات ستقام في ساحات الـ "كيو سنتر" خلال الفترة القادمة لفرق ومواهب فنية صاعدة، وذلك من باب حرص المدينة على دعم الجانب الفني، وخلق أجواء مميزة لكافة السكان والزوار.
كما تجري التحضيرات الآن استعداداً لسلسة الحفلات التي ستقام على مدرج المدينة خلال الصيف الحالي.