الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق الدورة التدريبية لإعداد المنشطين في المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 09/07/2017 ( آخر تحديث: 09/07/2017 الساعة: 12:00 )
انطلاق الدورة التدريبية لإعداد المنشطين في المخيمات الصيفية
جنين- معا- انطلقت في مدرسة بنات جنين الثانوية، صباح اليوم، الدورة التدريبية لأعداد للميسرين والمنشطات للمخيمات الصيفية في محافظتي جنين وطوباس " تحت شعار " دعم المنتج الوطني ومقاطعة منتجات المستوطنات". بتنظيم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية. علما بأن المخيمات ستنطلق مع منتصف الشهر الحالي وعددها 30 مخيما في مختلف مناطق محافظة جنين وتستمر الدورة التدريبية لمدة أربعة أيام .
وشارك في انطلاق الدورة التدريبية منسق المخيمات الصيفية عرفات المصري ، مساعد المحافظ احمد القسام ، ومدير التربية والتعليم في جنين الأستاذ طارق علاونة ، وعضو المجلس الوطني جمال حويل ، و مدير الشؤون العامة محمد الحبش ، وعدد من أعضاء إقليم حركة فتح وممثلين عن الأجهزة الأمنية .
وألقى كل من المصري والقسام وعلاونة كلمات أكدوا فيها على أهمية تنظيم المخيمات الصيفية بهدف تنمية الروح الوطنية والاجتماعية للأطفال وتوسيع مداركهم الفكرية والعقلية . كما تساهم في غرس الكثير من القيم الأخلاقية . وأضافوا أن المخيمات الصيفية مكملة بأهدافها وسياسيتها مع المؤسسة التربوية ، بحيث تعمل كل واحدة على تحقيق هدف استراتيجي ألا وهو تنمية شخصية الطفل وملامسة قضايا وطنه .