الأخــبــــــار
  1. اصابة بالرصاص شرق خان يونس والاحتلال يلقي منشورات فوق مخيمات العودة
  2. حالة الطقس: أجواء ربيعية وانخفاض على درجات الحرارة
  3. مستوطنون يقتحمون المزرعة الغربية بحماية جيش الاحتلال
  4. إصابة مسن بقنبلة صوتية في بلدة سلوان
  5. الأمم المتحدة تؤبن شهداء الأونروا من الفلسطينيين
  6. مسؤول بالحزب الحاكم في رومانيا: قررنا نقل سفارتنا من تل ابيب الى القدس
  7. الجيش السوري يبدأ عملية عسكرية لتحرير مخيم اليرموك من داعش والنصرة
  8. القاء زجاجة حارقة باتجاه ضابط احتلال بالبلدة القديمة في القدس
  9. عشرات الالاف يشاركون في مسيرة العودة الى عتليت بالداخل
  10. مستوطنون يهاجمون طلاب مدرسة ذكور الكرمل بالحجارة
  11. وفد حماس بالقاهرة يزور الاسير المحرر طارق عز الدين الذي يعالج في مصر
  12. اصابة 3 اطفال في انفجار داخل احد المنازل بمنطقة معن شرق خان يونس
  13. مسلحون يسرقون 50 الف شيكل من إحدى شركات نابلس ويلوذون بالفرار
  14. اصابة شاب برصاصة بالراس بمخيم العودة شرق جباليا
  15. جيش الاحتلال يطلق النار تجاه شبان بادعاء إطلاقهم طائرات ورقية شرق رفح
  16. العثور على جثة لفتاة متحللة داخل قبر في احدى مقابر الخليل
  17. الاحتلال يعتقل شابا من ذوي الاعاقة قرب المسجد الابراهيمي
  18. الشرطة والوقائي يضبطان 500 لتر سولار و100 لتر بنزين مهرب في الخليل
  19. الاحمد: المجلس الوطني ينعقد في موعده 30 نيسان الجاري
  20. مروحيات اسرائيلية تحاول اخماد حرائق اندلعت بفعل طائرات ورقية من غزة

الوطنية موبايل توقع اتفاقية رعاية وشراكة مع الأرثوذكسي الثقافي

نشر بتاريخ: 09/07/2017 ( آخر تحديث: 10/07/2017 الساعة: 10:49 )
بيت لحم- معا- وقعت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، اتفاقية رعاية وشراكة استراتيجية مع النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي في بيت ساحور.

وقام وفد من الإدارة التنفيذية والمبيعات والعلاقات العامة، بزيارة النادي وتنفيذ جولة تعريفية في مقر النادي، بحضور رئيس النادي السيد جلال برهم والأعضاء التنفيذيين للنادي الذين اصطحبوا وفد الوطنية موبايل في جولة داخل أروقة النادي.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي في بيت ساحور من أعرق الأندية الفلسطينية وله سجل حافل في العديد من الرياضات المختلفة، وقد تكون أشهرها الفريق السلوي للنادي الذي يعتبر من أفضل الأندية السلوية الفلسطينية والذي يزاحم دائما على البطولة.

وأضاف القواسمي "نحن في الوطنية موبايل نفخر بوجودنا اليوم في مقر النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي في بيت ساحور الذي يعتبر من أكبر المقرات الرياضية وأفخمها، حيث يحتوي على صالات رياضية مختلفة، أهمها الصالة السلوية المغلقة التي تعتبر من أفضل الصالات المغلقة في فلسطين".

وأشار إلى أننا لم نتوانى لحظة في قرار الشركة لدعم ومساندة النادي، فهو شرف كبير لنا، خاصة أن الوطنية موبايل قدمت رعايتها لعامين متتاليين لدوري المحترفين في الضفة الغربية، ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة لتكون راعي كرة القدم الفلسطينية، إضافة إلى رعاية الوطنية موبايل للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في مدينة القدس، واليوم نحن في مدينة بيت ساحور لإعلان رعاية النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي.

وشدد القواسمي على أن الوطنية موبايل من خلال رعايتها للرياضة وكرة القدم الفلسطينية تحديدا تعي تماما أهمية هذا القطاع للمجتمع الفلسطيني وفئة الشباب تحديدا، وهذا كله يندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل التي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

من جهته، أعرب برهم عن شكره الكبير للوطنية موبايل على قرارها دعم النادي، لما لهذا القرار من أهمية كبيرة للنادي والرياضة الفلسطينية بشكل عام، ليس فقط من ناحية مالية إنما أيضا من ناحية معنوية بسعادتنا لوجود شركات القطاع الخاص لجانبنا، حيث أصبحت الوطنية موبايل اليوم شريك استراتيجي للنادي الأرثوذكسي الثقافي العربي.

وقال إن النادي مستمر في تحقيق الإنجازات الرياضية المختلفة، على كافة الأصعدة والفرق، حيث أن الفريق السلوي مازال يتصدر البطولات ويندرج على قائمة أفضل الأندية السلوية الفلسطينية ويوجد لدينا محترفين بمعنى الكلمة ونفخر بهم.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018