الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين ترعى تجديد التعاون مع "لوار أتلنتيك" وبلدية مرج بن عامر

نشر بتاريخ: 09/07/2017 ( آخر تحديث: 09/07/2017 الساعة: 17:48 )
جنين- معا- جددت محافظة جنين ومقاطعة لوار أتلنتيك الفرنسية علاقة التعاون الثنائية لثلاث سنوات أخرى مع بلدية مرج بن عامر المشتركة وذلك خلال استقبال محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان وفدا المقاطعة في مكتبه، اليوم، ضم: نائب رئيس المقاطعة فاني سالي، ومدير الدفاع المدني الفرنسي الجنرال لورو، ومنسقة المشاريع نجاة شاهين، والأكاديمية ساندرين منصور. وفي استقبال الوفد مع المحافظ رمضان، وبلدية مرج بن عامر، وعدد من طاقم المحافظة ضم: نائب المحافظ كمال أبو الرب، وأحمد القسام، وسناء بدوي وأماني أبو بكر، وربيع ياسين.

وشكر المحافظ رمضان باسم أهالي وفعاليات المحافظة الدعم الفرنسي الذي قدمته مقاطعة لوار أتلنتيك إلى بلدية مرج بن عامر على الصعيد الانساني. لافتا إلى أن علاقة التعاون التي تجددت اليوم ستشهد مزيدا من الشراكة كما عودتنا حكومة وشعب فرنسا الداعم للقضية الفلسطينية والرافض للظلم الواع على أبناء شعبنا.

من جهتها أكدت نائب رئيس المقاطعة أن الدعم الفرنسي مستمر لفلسطين، ونحن اليوم في جنين بتوجيهات من رئيس المقاطعة لتجسيد التضامن بتوقيع مزيد من التعاون والشراكة في مجال تطوير الأنشطة الرياضية، وقضايا المرأة والحفاظ على التراث الشعبي للشعوب. مؤكدة ان هذه القضايا هي شكل من أشكال النضال.

وأعربت عن شكرها لكافة الطواقم والشركاء الذين قدموا كافة التسهيلات لإنجاح توقيع اتفاقية التوأمة مع بلدية مرج بن عامر برعاية محافظة جنين.

هذا وكان الوفد الفرنسي قد زار محافظة جنين، وقام بجولة لعدد من المواقع الأثرية والتاريخية، وعدد من المراكز والجمعيات النسوية في بلدية مرج بن عامرالمشتركة.