الأخــبــــــار
  1. أبو مرزوق: مستعدون لتقاسم مسؤولية الحرب والسلام
  2. لافروف يحذر أمريكا من نقض الاتفاق النووي مع إيران
  3. تحكم طائرة ركاب أثناء الهبوط في مطار أتاتورك الدولي بتركيا
  4. قطر تُطالب بإلزام إسرائيل بنزع أسلحتها النووية
  5. هارتس:بعد فقدان امل حل الدولتين. عباس يطرح الدولة الواحدة على الطاولة
  6. رئيس اركان جيش اسرائيل: داعش سوف تبقى تهديدا عالميا لسنوات عديدة قادمة
  7. الرئيس اللبناني من الأمم المتحدة: لبنان لن يسمح بالتوطين
  8. البرلمان التركي يبحث تفويض الجيش تنفيذ عمليات عسكرية في العراق وسوريا
  9. ترامب يقول إنه سيفرض مزيدا من العقوبات على كوريا الشمالية
  10. وزير خارجية السعودية: قطر اشعلت فتنة بين السلطة وحماس
  11. البحرية الليبية: أكثر من 100 مفقود قبالة سواحل ليبيا بعد غرق قارب هجرة
  12. الأردن يستقبل الفلسطينية "رسمية عودة" بعد ابعادها من امريكا
  13. الوقائي يعتقل اكبر مروجي المخدرات برام الله وعصابة لصوص بجنين
  14. حماس تدعو لشد الرحال للأقصى والتصدي لاقتحامات المستوطنين
  15. الرئيس عباس يغادر نيويورك عائدا إلى أرض الوطن بعد خطابه بالامم المتحدة
  16. فلسطين تشارك بالتوقيع على معاهدة حظر الاسلحة النووية
  17. الحساينة: الحكومة جاهزة ولديها خطط للقيام بواجباتها بغزة
  18. الامن في بيت لحم يضبط 205 شتلة ماريجوانا داخل كهف شرق بيت لحم
  19. اعتقال 3 فتية وإصابة جندي احتلالي في مواجهات المغير
  20. الرئيس: مشكلتنا مع الاحتلال الاستعماري وليس مع اليهودية كديانة

مصرف الصفا الإسلامي يُعلن الفائز بالجائزة الأسبوعية الأولى

نشر بتاريخ: 10/07/2017 ( آخر تحديث: 11/07/2017 الساعة: 16:01 )
رام الله - معا - في أول برنامج له لجوائز حسابات التوفير منذ انطلاقته في أيلول الماضي؛ أعلن مصرف الصفا الإسلامي عن الفائز في السحب الأسبوعي الأول على الجائزة الأسبوعية وقيمتها 10 آلاف شيقل ضمن برنامج "جود" لجوائز حسابات التوفير والذي أطلقه " مصرف الصفا" في أيار الماضي.
ويقدم برنامج "جود" إضافة إلى الجائزة الأسبوعية، جائزة كبرى قيمتها 100 ألف شيقل والتي سيتم الإعلان عنها نهاية العام الحالي، وذلك بالإضافة إلى الهدايا الفورية للمدخرين عند فتح حسابات التوفير "جود".

وفازت بالجائزة الأولى نور حمدان بولاية والدها من مدينة رام الله، حيث جرى السحب على الجائزة الأسبوعية في مقر الإدارة العامة لمصرف الصفا في الماصيون برام الله، وذلك بحضور السيد نضال البرغوثي مدير عام مصرف الصفا، ولجنة سحب الجوائز.

ويمثّل برنامج "جود" باكورة برامج حسابات التوفير التشجيعية وفق ضوابط الشريعة الإسلامية لعملاء "مصرف الصفا" أحدث المصارف الإسلامية في فلسطين، حيث يسعى مصرف الصفا من خلال برنامج "جود" إلى تقديم فرصة مميزة للعملاء لتشجيعهم على ثقافة الادخار وفق الشريعة الإسلامية والفوز بباقة من الجوائز المميزة ومنها الجوائز الأسبوعية إضافة إلى الجائزة الكبرى وغيرها من الهدايا الفورية المتميزة التي يستحقها العملاء.

وتشمل شروط الاستفادة من برنامج "جود" فتح حسابات التوفير عبر إيداع مبلغ 300 دولار كحد أدنى أو ما يعادلها من العملات الأخرى وذلك من أجل التأهل للدخول في السحب، كما بإمكان العملاء تغذية حسابات التوفير بإضافة مبلغ 200 دولار إلى حساب التوفير من أجل زيادة فرص الربح، علماً أن جوائز البرنامج تخضع لضريبة الدخل.
كما يتميز برنامج "جود" بإتاحة الفرصة أمام الأسر الفلسطينية لفتح حسابات للقاصرين بواسطة أحد الوالدين، وذلك حرصاً من مصرف الصفا على تمكين العملاء والمواطنين من الادخار والتوفير لمستقبل أطفالهم وفق أحكام الشريعة الإسلامية.

وهنأ السيد نضال البرغوثي مدير عام مصرف الصفا الفائز بالجائزة الأسبوعية الأولى نور حمدان وعبّر عن فخره بثقة عملاء مصرف الصفا حديث النشأة في فلسطين، الأمر الذي يدلّ على اهتمام المواطنين بالبحث عن الحلول والخدمات المصرفية الإسلامية المتكاملة والمتطورة، ودعا المواطنين والعملاء إلى المسارعة إلى فتح حسابات التوفير في مصرف الصفا للاستفادة من برنامج "جود" ونيل فرصة الفوز بالجوائز الأسبوعية والجائزة الكبرى وقيمتها 100 ألف شيقل.

وأوضح البرغوثي أن برنامج "جود" يُعدّ الخيار الأمثل للعملاء الباحثين عن الحلول المصرفية الإسلامية المتطورة في الادخار والتوفير، وما يقدمه "الصفا" من مزايا لعملائه في إطار من حلول الشريعة الإسلامية المتكاملة والحلول التكنولوجية المبتكرة.
وأضاف "يسعى مصرف الصفا منذ تأسيسه إلى التسهيل على العملاء وتلبية تطلعاتهم نحو الحصول على حلول إسلامية في تعاملاتهم المصرفية بيسر وسهولة ضمن باقة مميزة من الخدمات المصرفية الإسلامية، إضافة إلى تقديم الجوائز التحفيزية وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وتوفير الخيار الأمثل للباحثين عن خدمات مصرفية إسلامية متميزة في فلسطين".

وأكد البرغوثي أن مصرف الصفا يواصل تطوير باقة خدماته وتوفير الحلول المصرفية وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ومعايير الصيرفة الإسلامية المتعارف عليها دولياً، وذلك من أجل إرضاء العملاء الباحثين عن خدمات الصيرفة الإسلامية المتميزة وتوفير الجوائز التشجيعية التي تلبي تطلعاتهم وتسهم في تحسين ظروف حياتهم والتخطيط لمستقبل أفضل، هذا إلى جانب تطلع المصرف إلى المساهمة في الارتقاء بالصيرفة الإسلامية في فلسطين والنهوض بالقطاع المصرفي الفلسطيني بشكل عام مما سيصب في مصلحة تنمية وتعزيز الاقتصاد الوطني.

هذا ويوفر مصرف الصفا لعملائه رزمة خدمات مصرفية إلكترونية مجانية تشمل الخدمات البنكية عبر الإنترنت وخدمة الرسائل القصيرة SMS وخدمة الصراف الآلي، وذلك تنفيذاً لرؤيته الاستراتيجية المتمثلة في التسهيل على العملاء وسط انشغالاتهم اليومية وسعيهم إلى تأمين مستقبل أبنائهم، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة ومواكبة التطور المصرفي المتسارع حول العالم.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017