الأخــبــــــار
  1. قوى رام الله تدعو لاعلان يوم الاحد يوم تصعيد شامل
  2. آليات الاحتلال تقتحم كوبر لهدم منزل منفذ عملية حلميش ومواجهات بالمنطقة
  3. الحمد الله: شعبنا قال كلمته بأن لنا السيادة الأولى على مقدساتنا
  4. مظاهرات في أراضي 48 تضامنا مع الاقصى مساء اليوم
  5. ابو زياد: لا وصاية لإسرائيل على أي شبر من القدس
  6. قوات الاحتلال تعتقل فتاة من بني نعيم
  7. ليفني: الاوضاع تتدهور ونطلب تدخل امريكا والاردن والفلسطينيين للتهدئة
  8. الإعلام": الاحتلال يستهدف الصحافيين للتغطية على إرهابه
  9. ليبرمان وايزنكوت يزوران مكان العملية في مستوطنة "حلميش"
  10. دعوات لعزل الطيبي من الكنيست بسبب خطابه الذي الهب مشاعر الاف المصلين
  11. الاحتلال يعتقل 4 مقدسيين بحجة المشاركة بالمواجهات
  12. الاحتلال يعتقل الشاب محمود حسين العروج من بلدة تقوع شرق بيت لحم
  13. غوتريس يدين عملية الطعن في "حلميش"
  14. الطقس: اجواء شديدة الحرارة والعظمى في القدس 31 مئوية
  15. أمير قطر: السيادة ورفض الإملاءات هما المبدأ لحلّ الأزمة
  16. أبو عبيدة: تجرؤ الاحتلال على القدس سيحرك الجمر تحت الرماد
  17. اصابة المنفذ- مقتل 3 مستوطنين طعناً غرب رام الله
  18. الرئيس يعلن وقف الاتصالات مع اسرائيل لحين رفع البوابات عن الاقصى
  19. اطلاق قنابل صوتية تجاه المصلين عند باب الاسباط بالقدس قبل صلاة العشاء
  20. 8 إصابات بالرصاص الحي والمطاطي خلال مواجهات في الخليل نصرة للأقصى

كهرباء القدس تناشد المواطنين ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء

نشر بتاريخ: 10/07/2017 ( آخر تحديث: 12/07/2017 الساعة: 09:07 )
القدس - معا - ناشدت شركة كهرباء محافظة القدس كافة المواطنين والمشتركين بضرورة ترشيد استهلاك التيار الكهربائي واتباع النصائح والتعليمات المتعلقة بالترشيد تحسباً من انقطاع التيار بسبب ارتفاع الأحمال على الشبكات في ظل موجة الحر التي تشهدها المنطقة، وخصوصاً في ساعات الذروة التي تبدأ ما بين الساعة 11 ظهراً والساعة الخامسة مساء، الأمر الذي قد يزيد من الضغط على شبكات الكهرباء في مناطق امتياز الشركة. داعية مشتركيها في منطقة أريحا والأغوار إلى تجنب تشغيل الأجهزة الكهربائية بالتزامن مع تشغيل المكيفات في وقت واحد نظراً لارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق في تلك المناطق.

وأشارت الشركة إلى أن الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية، يُسهم بشكل كبير في التخفيف من الضغط على التيار الكهربائي مما يوفر خدمة ذات جودة أعلى من جهة، وفي تخفيض فاتورة الكهرباء والتكلفة على المواطنين من جهة أخرى، خصوصاً استخدام أجهزة التكييف من حيث تحديد درجات الحرارة المعقولة خلال ساعات الذروة، واستخدام الإنارة الموفرة للطاقة، وإطفاء الإنارة في الغرف غير المشغولة، بالإضافة إلى تجنب استخدام أكثر من جهاز كهربائي في وقت واحد خلال فترة الذروة لتجنب تحميل الشبكة أحمالاً زائدة.

وأوضحت الشركة أنها اتخذت مجموعة من الاجراءات والخطط الوقائية التي من شأنها ضمان استمرارية التيار الكهربائي خلال موجة الحر، موضحة أن الأحمال على شبكات الكهرباء لا زالت ضمن المستوى المطلوب حتى اللحظة ولم نشهد حتى الآن أي حوادث لانقطاع التيار الكهربائي تذكر في مناطق نفوذ الشركة.

وأكدت الشركة أن طواقمها الفنية والهندسة في كهرباء القدس تعمل بكل طاقتها على مدار 24 ساعة لمواجهة أية أزمات طارئة قد تحدث خلال موجة الحر التي تضرب فلسطين هذه الايام، خصوصاً مع تزايد الطلب على استهلاك التيار الكهربائي من قبل المشتركين.

وبينت الشركة أن استمرار التوعية في ترشيد استهلاك الكهرباء هو مسؤولية مجتمعية تقع على عاتق الشركة كونها تخفف عن كاهل المواطن مادياً وتجنب المشترك انقطاع التيار نتيجة لكثرة استخدام الأدوات الكهربائية خلال فصل الصيف.

كما طالبت الشركة من جميع مشتركيها بتفقد سلامة الأجهزة والأسلاك الكهربائية، حيث قد يؤدي أي عطب إلى ارتفاع في استهلاك الكهرباء أو التسبُّب في الحوادث لا سمح الله. داعية المواطنين إلى والتبليغ عن أية سرقات كونها تزيد الأعباء على شبكة الكهرباء وتؤدي إلى حدوث انقطاعات، مما يعيق الشركة في إيصال خدمة التيار الكهربائي إلى المشتركين بالجودة المطلوبة، بالإضافة إلى ضرورة اتباع التعليمات والنصائح المتعلقة بترشيد التيار الكهربائي المنشورة على الموقع الإلكتروني للشركة (www.jdeco.net)، أو من خلال زيارة صفحة الشركة (https://www.facebook.com/jdecops?fref=ts).
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017