الأخــبــــــار
  1. هنية يهاتف المخابرات المصرية معزيا بضحايا الهجوم الإرهابي
  2. فلسطين تشارك بجلسة محكمة التحكيم الدائمة بلاهاي
  3. سفارة فلسطين بالقاهرة: ارجاء فتح معبر رفح البري
  4. الرئيس يهاتف السيسي معزيا بضحايا الهجوم الإرهابي
  5. الشرطة البريطانية تخلي محطة مترو وسط لندن بسبب إطلاق نار
  6. وزير الصحة يهاتف سفير مصر ويبدي الاستعداد لتقديم المساعدة
  7. ارتفاع ضحايا تفجير المسجد بسيناءإلى 235 شهيدا و109 جرحى
  8. الرئاسة تنفي صحة الأنباء التي تدعي تشكيل لجنة تحقيق مع الهباش
  9. الرئيس يدين هجوم العريش ويؤكد وقوف فلسطين مع مصر في حربها ضد الارهاب
  10. وزير الصحة الإسرائيلي يهدد بالاستقالة على خلفية العمل يوم السبت
  11. "العليا" تقرر "تعويض" اهالي سلوان على اغلاق ومصادرة اراضيهم
  12. اصابة 3 مواطنين جراء انفجار انبوبة غاز في خانيونس
  13. العالول: مطلوب دعم الجهد الرامي لملاحقة المجرمين الإسرائيليين
  14. الدفاع المدني ينتشل جثة مواطن انهارت عليه حفرة رملية برفح
  15. الاحتلال يعتقل طفلا من القدس
  16. "اليونيفيل": نراقب اعمال الحفر الاسرائيلية جنوب لبنان
  17. الطقس: جو غائم جزئيا وارتفاع على الحرارة
  18. داعش يقطع رؤوس 15 من مقاتليه في أفغانستان
  19. فلسطين تشارك في اجتماعات "الكومسيك" في اسطنبول
  20. الشرطة: 9 اصابات في حادث سير بمنطقة عقبة تفوح غرب الخليل

كهرباء القدس تناشد المواطنين ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء

نشر بتاريخ: 10/07/2017 ( آخر تحديث: 12/07/2017 الساعة: 09:07 )
القدس - معا - ناشدت شركة كهرباء محافظة القدس كافة المواطنين والمشتركين بضرورة ترشيد استهلاك التيار الكهربائي واتباع النصائح والتعليمات المتعلقة بالترشيد تحسباً من انقطاع التيار بسبب ارتفاع الأحمال على الشبكات في ظل موجة الحر التي تشهدها المنطقة، وخصوصاً في ساعات الذروة التي تبدأ ما بين الساعة 11 ظهراً والساعة الخامسة مساء، الأمر الذي قد يزيد من الضغط على شبكات الكهرباء في مناطق امتياز الشركة. داعية مشتركيها في منطقة أريحا والأغوار إلى تجنب تشغيل الأجهزة الكهربائية بالتزامن مع تشغيل المكيفات في وقت واحد نظراً لارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق في تلك المناطق.

وأشارت الشركة إلى أن الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية، يُسهم بشكل كبير في التخفيف من الضغط على التيار الكهربائي مما يوفر خدمة ذات جودة أعلى من جهة، وفي تخفيض فاتورة الكهرباء والتكلفة على المواطنين من جهة أخرى، خصوصاً استخدام أجهزة التكييف من حيث تحديد درجات الحرارة المعقولة خلال ساعات الذروة، واستخدام الإنارة الموفرة للطاقة، وإطفاء الإنارة في الغرف غير المشغولة، بالإضافة إلى تجنب استخدام أكثر من جهاز كهربائي في وقت واحد خلال فترة الذروة لتجنب تحميل الشبكة أحمالاً زائدة.

وأوضحت الشركة أنها اتخذت مجموعة من الاجراءات والخطط الوقائية التي من شأنها ضمان استمرارية التيار الكهربائي خلال موجة الحر، موضحة أن الأحمال على شبكات الكهرباء لا زالت ضمن المستوى المطلوب حتى اللحظة ولم نشهد حتى الآن أي حوادث لانقطاع التيار الكهربائي تذكر في مناطق نفوذ الشركة.

وأكدت الشركة أن طواقمها الفنية والهندسة في كهرباء القدس تعمل بكل طاقتها على مدار 24 ساعة لمواجهة أية أزمات طارئة قد تحدث خلال موجة الحر التي تضرب فلسطين هذه الايام، خصوصاً مع تزايد الطلب على استهلاك التيار الكهربائي من قبل المشتركين.

وبينت الشركة أن استمرار التوعية في ترشيد استهلاك الكهرباء هو مسؤولية مجتمعية تقع على عاتق الشركة كونها تخفف عن كاهل المواطن مادياً وتجنب المشترك انقطاع التيار نتيجة لكثرة استخدام الأدوات الكهربائية خلال فصل الصيف.

كما طالبت الشركة من جميع مشتركيها بتفقد سلامة الأجهزة والأسلاك الكهربائية، حيث قد يؤدي أي عطب إلى ارتفاع في استهلاك الكهرباء أو التسبُّب في الحوادث لا سمح الله. داعية المواطنين إلى والتبليغ عن أية سرقات كونها تزيد الأعباء على شبكة الكهرباء وتؤدي إلى حدوث انقطاعات، مما يعيق الشركة في إيصال خدمة التيار الكهربائي إلى المشتركين بالجودة المطلوبة، بالإضافة إلى ضرورة اتباع التعليمات والنصائح المتعلقة بترشيد التيار الكهربائي المنشورة على الموقع الإلكتروني للشركة (www.jdeco.net)، أو من خلال زيارة صفحة الشركة (https://www.facebook.com/jdecops?fref=ts).
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017