الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العربية الامريكية" والهلال توقعان اتفاقية انشاء مركز اسعاف بالجامعة

نشر بتاريخ: 10/07/2017 ( آخر تحديث: 10/07/2017 الساعة: 16:34 )
"العربية الامريكية" والهلال توقعان اتفاقية انشاء مركز اسعاف بالجامعة
جنين - معا - وقعت الجامعة العربية الامريكية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اتفاقية انشاء مركز اسعاف وطوارئ في حرم الجامعة، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، وممثل عن جمعية الهلال الأحمر مدير مركزها في طوباس نضال عودة، وعميد كليتي التمريض والعلوم الطبية المساندة الأستاذ الدكتور محمد اسيا.
وأشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري بالدور الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر، مشيرا الى ان الجامعة تسعى في توفير بيئة امنة لطلبة الجامعة، من بينها انشاء هذا المركز الذي سيقدم خدمات الإسعاف والطوارئ للطلبة والتجمعات المحيطة، مشيرا الى ان الجامعة ستوفر كل ما يلزم طاقم المركز من مقر، وموقف خاص لسيارة الإسعاف، والخدمات المساندة الاخرى.

بدوره، شكر ممثل جمعية الهلال الأحمر نضال عودة الجامعة العربية الامريكية على هذه الخطوة في انشاء المركز في منطقة هي بأمس الحاجة لهذه الخدمات، مشيرا الى ان جمعية الهلال الأحمر جمعية وطنية خدماتية إنسانية، مؤكدا على جهوزية الطاقم للعمل.
وسيقوم هذا المركز بتقديم دورات الإسعاف لطلبة الجامعة وموظفيها، لما لذلك من أهمية في معرفة الية التعامل مع الحالات الطارئة في حال حدوثها لحين وصول خدمات الطوارئ للمكان.