الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يهنئ الطلبة الناجحين في "الانجاز"

نشر بتاريخ: 12/07/2017 ( آخر تحديث: 12/07/2017 الساعة: 12:22 )
قلقيلية- معا- هنأ اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية طلبة الثانوية العامة الناجحين وذويهم لهذا العام في المحافظة، خاصا الطالبة شيماء قشوع من مدرسة حجة الثانوية لحصولها على المرتبة العاشرة مكرر على مستوى الوطن بمعدل 99:4.
وقال في بيان صدر عنه،" إن شعبنا وبالرغم من ممارسات الاحتلال ضده وما يحاك من مؤامرات وقتل استطاع أن يعبد طريق التحرير بالنجاح، مضيفاً أن أبناءنا الطلبة وفلذات أكبادنا هم المخزون الاستراتيجي لبناء دولتنا المستقلة"، متمنياً لهم التوفيق في المراحل القادمة والتي تشكل معالم شخصيتهم وتحدد مستقبلهم، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لمن لم يحالفهم الحظ، مؤكداً أن الفرصة لم تفت وعليهم بذل جهد أكبر ليحققوا النجاح الذي حققه زملاؤهم.
وثمن المحافظ جهود وزارة التربية والتعليم، مؤكدا أن نظام الثانوية العامة "ملف الانجاز" هو نقلة نوعية في مسيرة التربية والتعليم وتحد وضعته الوزارة نصب أعينها وقد نجحت فيه، وهذا بفضل الجهود الجبارة التي بذلتها طواقم أسرة التربية والتعليم.
وشكر مديرية التربية والتعليم على جهودها التي بذلتها لإنجاح امتحانات الثانوية العامة، مثمنا دور الهيئات التدريسية على مدار العام الدراسي لتكون النتائج بهذا الشكل المشرف، مؤكدا على دور كافة المؤسسات التي عملت من اجل إنجاح سير العملية التعليمية وامتحانات الثانوية العامة.
وأشاد بجهود المؤسسة الأمنية وفي مقدمتهم جهاز الشرطة التي واكبت كافة مراحل الامتحانات العامة ووفرت الأجواء الملائمة للطلبة.
وأهاب المحافظ بالمواطنين بعدم إطلاق الألعاب النارية التي تؤدي في بعض الأحيان إلى أخطار تهدد امن وسلامة المواطنين وتسبب لهم الإزعاج.