السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عدي خروب يعود لاحضان الثقافي الكرمي

نشر بتاريخ: 12/07/2017 ( آخر تحديث: 13/07/2017 الساعة: 15:10 )
عدي خروب يعود لاحضان الثقافي الكرمي
طولكرم - معا - محمد عراقي :ابرم نادي ثقافي طولكرم احد اهم صفقاته الصيفية بتعاقده مع لاعب الوسط المميز عدي خروب ليدافع عن الوان العنابي في الموسم الجديد.
وتم توقيع العقد بين اللاعب والهيئة الادارية بحضور اعضاء ومؤازري النادي في مقر النادي امس الاول ، وجاء انضمام عدي خروب نظرا لوجود رغبة مشتركة بينه وبين النادي الثقافي في ان يعود مرة جديدة لناديه الذي امضى في صفوفه اربع سنوات مميزة بعد ان لعب الموسم الماضي في صفوف شباب الخليل.

وجاء التعاقد مع لاعب مميز ومجرب بحجم عدي خروب لتعزيز وتدعيم مركز صانع الالعاب بعد مغادرة اكثر من لاعب ابرزهم سامح مراعبة ومحمد يامين .

يذكر ان النادي الثقافي ممثلا بادارته واعضاءه وجمهوره ومحبيه يعمل في الفترة الحالية بصمت من اجل تجهيز الفريق الكروي للموسم الجديد من خلال استمرار انتهاج سياسة تعتمد بشكل رئيسي على ابناء النادي من خلال العمل على تجديد عقود الهيكل الرئيسي في الفريق وبالفعل شارف هذا الملف على الانتهاء اضافة لاعطاء الفرصة في الموسم الجديد لعدد كبير من الوجوه والمواهب الشابة وهو ما يقوم به الثقافي باستمرار على مدار السنوات.

وبخصوص الصفقات الجديدة فان العنابي سيحاول تعزيز صفوفه بعدد محدود من اللاعبين في اهم المراكز التي يحتاجها لتغطية النقص الذي حصل بسبب مغادرة بعض اللاعبين في وقت سابق.