السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تتفقد زوجة أسير رزقت بطفل نتيجة تهريب نطفة زوجها من السجون

نشر بتاريخ: 12/07/2017 ( آخر تحديث: 16/07/2017 الساعة: 17:26 )
د.غنام تتفقد زوجة أسير رزقت بطفل نتيجة تهريب نطفة زوجها من السجون
رام الله - معا - قالت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم خلال تفقدها لزوجة الأسير أحمد شاهين المحكوم بالسجن 22 عاما امضى منها 16 عاما والتي رزقت بطفل بعد تهريب نطفة زوجها من داخل الأسر حيث أجريت لها عملية اخصاب ناجحة، أن بذرة أمل جديدة يمثلها "علي" وهو الاسم الذي اختاره الاسير لنجله زرعت في نفس الأسرى، مشيرة أن شعبنا سيبقى متمسك بأمله برغم الألم المتراكم من الإحتلال وممارساته القمعية.
وأكدت المحافظ أن الفرحة الحقيقية هي بالإفراج عن كافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات ليحتضنوا فلذات أكبادهم عنوة عن الإحتلال وسجانيه أحرار مع عائلاتهم في سماء الحرية.

وعبرت المحافظ عند احتضانها للطفل عن فخرها واعتزازها بشعبنا الذي يخلق من تحت ركام الموت تحديا وعنفوانا وحياة، شاكرة الجهود الطبية المتميزة والتي تشرف على الحالات المشابهة وتعطي أولوية للأسرى وعائلاتهم، معتبرة أن الأطباء في مهماتهم التي ترسم الإبتسامة وتزرع الأمل في نفوس الأسرى يعتبرون مجاهدون أشاوس لهم من كافة أبناء شعبنا جزيل الإحترام.
وقالت غنام أن نور أمل الطفل علي وكافة سفراء الحرية يضيئ عتمة الزنزانه على آباءهم واخوانهم البواسل وأخواتهم الماجدات، وصوتهم يكسر الصمت المريب داخل تلك الأقبية الفاشستية، متمنية الإفراج لكافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات.