الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع عائلات نابلس ينظم دوري بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 15/07/2017 ( آخر تحديث: 15/07/2017 الساعة: 14:14 )
تجمع عائلات نابلس ينظم دوري بكرة الطاولة
نابلس- معا - عصري فياض:نظم تجمع دواوين العائلات النابلسية يوم امس الجمعة الدوري الأول بكرة الطاولة، بمشاركة ستة عشر عائلة من العائلات المنضمة للتجمع، وذلك في مدرسة رياض كمال غرب مدينة نابلس. وقد تم تقسيم المجموعات إلى أربعة، ضمت المجموعة الأولى عائلات العقاد واسكندر والشريف وهاشم، والمجموعة الثانية السائح وعليوي والعامودي ومقبول. و المجموعة الثالثة عائلات الشخشير والأغبر وحبيشة والعالول، أما المجموعة الرابعة فضمت عائلات شاهين والخاروف وطوقان وديوان العائلة.
و وبعد منافسات طويله جاءت نتيجة مباريات على النحو التالي
المركز الاول عائلة طوقان ، المركز الثاني وعائلة العقاد ، فيما حلّت عائلة العامودي في المركز الثالث.
ووقد أشرف على تنفيذ الدوري اللجنة الشبابية لتجمع الدواوين، فيما تولى ترتيب الأمور الفنية الرياضية أستاذ التربية الرياضية في جامعة النجاح سليمان العمد.
وفي ختام الدوري قام مجلس أمناء تجمع الدواوين ومنسقي اللجان الفرعية في اللجنة الشبابية للتجمع، بتوزيع الكؤوس على الفائزين، وتكريم الفرق المشاركة وحكام الدوري.

ويأتي هذا الدوري بكرة الطاولة ضمن سلسلة نشاطات يقوم بها تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية لتفعيل النشاط الرياضي بين العائلات مما يسهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية بينها، وخاصةً في الفئة الشبابية، وفي هذا الإطار أعلن تجمع الدواوين عن التحضير لتنظيم دوري كرة السلة الأول بين العائلات في نابلس خلال الفترة القريبة القادمة