الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتقالات واسعة وأشرف نعمان يعود للترجي

نشر بتاريخ: 15/07/2017 ( آخر تحديث: 16/07/2017 الساعة: 15:06 )
انتقالات واسعة وأشرف نعمان يعود للترجي

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : وأخيرا عاد المحترف الفلسطيني اشرف نعمان الى فريقه الذي نشأ وترعرع فيه " ترجي واد النيص " بعد رحلة احتراف في الداخل والخارج .
وكان اشرف نعمان قد وقع لفريقه الترجي يوم الخميس بحضور رئيس النادي عبد الله ابو حماد وقد لاقى هذا القرار ارتياحا واسعا من اهالي القرية وجمهور الترجي .
جدير بالذكر ان اشرف نعمان كان قد احترف في الخارج ولعب مع العديد من الفرق العربية منها الوحدات وهجر والفيصلي قيل ان يعود الى الوطن في الموسم المنتهي ويلعب مع شباب الخليل .

بالمقابل وقع لاعبا ترجي واد النيص جهاد صقر وامجد زيدان لفريق الظاهرية ، في خطوة قد تؤدي الى زيادة اوجاع الفريق النيصي الذي خلت دكته في الموسم المنتهي من اي لاعب اضافي في العديد من المباريات .

اضافة الى ذلك وقع اللاعب فادي عيسى الذي يلعب في مركز الظهير الايسر لصالح فريق الظاهرية ، بينما تتحدث الانباء الواردة من قلعة الغزلان ان النادي تعاقد مع الكابتن سعيد ابو الطاهر لمهمة المدير الفني حيث كان أبا الطاهر قد درب الغزلان عندما اختطف بطولة الدوري .

وقال غالب وريدات الناطق الاعلامي للغزلان في تصريح صحفي ان الظاهرية وقعت مع الحارس أمين الدراويش وجددت عقد الحارس وليد قيسية كما عاد اللاعب اسماعيل قاسم الى صفوف الغزلان ، وفيما يتعلق باللاعب احمد ماهر قال ان هناك مفاوضات جادة مع اللاعب وهو يقترب من العودة الى فريقه ، فيما تجري مفاوضات مع لاعب اخر وسيعلن عن ذلك في الساعات القادمة .

بالمقابل نادي جنين اعلن عن انتقال عبد الله الطبال ومحمد ابو كشك من ثقافي طولكرم الى جنين الذي يلعب ضمن دوري الاحتراف الجزئي وكان قبلها قد حصل النادي على خدمات ثائر ابو دية .

في دورا وبعد تشكيل الهيئة الادارية الجديدة قامت الادارة فورا بالتعاقد مع الدكتور بشير الطل وكلف بمهمة المدير الفني للفريق ليواصل " الطل " مهمته في قيادة الفريق الديراوي .