الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فراغ اداري ..الى متى

نشر بتاريخ: 15/07/2017 ( آخر تحديث: 22/07/2017 الساعة: 17:22 )
فراغ اداري ..الى متى

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
تسابق الاندية الفلسطينة الزمن في سبيل الاستعداد للدوري الذي اعلن الاتحاد عن انتهاء فترة تسجيل اللاعبين فيه مع نهاية هذا الشهر .
اندية كثيرة قطعت شوطا بعيدا في سبيل الاستعداد ، فيما لا زال العديد منها لم يبدأ بعد ، ولا حتى بالحد الادنى من الاستعداد ،وهذا سينعكس سلبيا على تحضيرات الفرق ومن ثم سيترك ذلك مردوده السلبي على اداء اللاعبين والمستوى الفني للدوري .

خلال الاسبوع الحالي ستتضح الاوضاع في جميع الاندية تقريبا ، فقد خرجت دورا عن صمتها واعلنت عن تشكيل هيئة ادارية جديدة برئاسة زياد شديد ، ولم تتوانى الادارة الديراوية الجديدة عن تكليف الدكتور بشير الطل بمهمة المدير الفني للفريق ، وهذا يعني بدء الاستعدادات في دورا ، بالمقابل الجارة يطا لا زالت تعاني ولم تفلح كل المحاولات عن تشكيل هيئة ادارية جديدة ومن ثم تأخر تحضيرات الفريق اليطاوي .

في الخضر شكلت لجنة لتسيير الاعمال برئاسة الرئيس الاسبق للنادي عدنان صبيح وهو لاعب كرة قدم سابق ، وعقد احتماع لفريق كرة القدم او ما تبقى من الفريق ، واتمنى ان تنجح محاولات اللجنة في عودة الطيور الخضرية المهاجرة الى حضن ناديهم وبالتالي المحافظة على بقاء هذا الفريق العريق بين الكبار حتى يتم مداواة جراح النادي .

الظاهرية وشباب الخليل يلتزمان الصمت الرسمي حاليا بالرغم من االاخبار التي تتسرب من هنا وهناك ، لكن التحضيرات فيهما تجري على قدم وساق فيما الثقافي وبلاطة وكذلك البيرة التي اعلنت عن ضم حارس المنتخب الوطني غانم محاجنة وابناء القدس والمكبر قطعت هذه الفرق شوطا بعيدا في التحضير .

أما هلال القدس فقد انجز معظم تعاقداته بل وبدأ تدريباته ضمن الخطة التي وضعها مديره الفني خضر عبيد ، و هذا حال اهلي الخليل الذي يستعد للقاء شباب رفح في نهائي الكأس بداية الشهر القادم بقيادة النشط عمار سلمان .
فيما لا زالت ازمة سلوان تراوح مكانها بسبب الفراغ الاداري الموجود ، والترجي اعاد لاعبه اشرف نعمان وهي خطوة قوية نحو اعادة الهيبة للفريق لكن مغادرة جهاد صقر وامجد زيدان الى الظاهرية تعمق جراح الفريق النيصي .