الأخــبــــــار
  1. هنية يهاتف المخابرات المصرية معزيا بضحايا الهجوم الإرهابي
  2. فلسطين تشارك بجلسة محكمة التحكيم الدائمة بلاهاي
  3. سفارة فلسطين بالقاهرة: ارجاء فتح معبر رفح البري
  4. الرئيس يهاتف السيسي معزيا بضحايا الهجوم الإرهابي
  5. الشرطة البريطانية تخلي محطة مترو وسط لندن بسبب إطلاق نار
  6. وزير الصحة يهاتف سفير مصر ويبدي الاستعداد لتقديم المساعدة
  7. ارتفاع ضحايا تفجير المسجد بسيناءإلى 235 شهيدا و109 جرحى
  8. الرئاسة تنفي صحة الأنباء التي تدعي تشكيل لجنة تحقيق مع الهباش
  9. الرئيس يدين هجوم العريش ويؤكد وقوف فلسطين مع مصر في حربها ضد الارهاب
  10. وزير الصحة الإسرائيلي يهدد بالاستقالة على خلفية العمل يوم السبت
  11. "العليا" تقرر "تعويض" اهالي سلوان على اغلاق ومصادرة اراضيهم
  12. اصابة 3 مواطنين جراء انفجار انبوبة غاز في خانيونس
  13. العالول: مطلوب دعم الجهد الرامي لملاحقة المجرمين الإسرائيليين
  14. الدفاع المدني ينتشل جثة مواطن انهارت عليه حفرة رملية برفح
  15. الاحتلال يعتقل طفلا من القدس
  16. "اليونيفيل": نراقب اعمال الحفر الاسرائيلية جنوب لبنان
  17. الطقس: جو غائم جزئيا وارتفاع على الحرارة
  18. داعش يقطع رؤوس 15 من مقاتليه في أفغانستان
  19. فلسطين تشارك في اجتماعات "الكومسيك" في اسطنبول
  20. الشرطة: 9 اصابات في حادث سير بمنطقة عقبة تفوح غرب الخليل

أكاديمية المحترفين تحتفل بافتتاح موسمها الرياضي الثاني

نشر بتاريخ: 15/07/2017 ( آخر تحديث: 15/07/2017 الساعة: 19:35 )
غزة - معا : احتفت أكاديمية المحترفين لكرة القدم، بافتتاح موسمها الرياضي الثاني، خلال حفل كبير نظمته الأكاديمية عصر /الجمعة/ الموافق الرابع عشر من يوليو الجاري للعام 2017 على أرضية ستاد فلسطين الدولي، وذلك بحضور أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وإسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومحمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات، وهيثم حندوقة صاحب ورئيس مجلس ادارة صالة ومطعم (لاروزا) الراعي الرسمي للأكاديمية، اضافة إلى إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم.

افتتح مهند دلول الناطق الإعلامي لأكاديمية المحترفين لكرة القدم، الحفل بكلمة رحب فيها بالحضور وأكد على سعي الأكاديمية لتقديم موسم متميز في عامها الثاني، بعد انضمام (600) لاعب إلى صفوفها من مختلف مناطق قطاع غزة وعبر محافظات رفح والوسطى والشمال وغزة.
وفي كلمته، هنأ أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، أكاديمية المحترفين لكرة القدم على افتتاح موسمها الثاني، مؤكداً أن الجميع يقف في هذا الحفل أمام لوحة رياضية رسمها لاعبو الأكاديمية مما يبشر بمستقبل رياضي متميز لهم.

من ناحيته، أعرب عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن اعتزاز الأسرة الرياضية بأكاديمية المحترفين لكرة القدم ونجاحها خلال فترة قياسية، متمنياً التوفيق لكافة اللاعبين ومختلف العاملين في الأكاديمية.

أما محمد الرواغ المدير التنفيذي للأكاديمية، فقد قدم بدوره الشكر لسعادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والوزير عصام القدومي أمين عام المجلس الأعلى، ومختلف الشخصيات، على دورهم اللافت في منح الأكاديمية ترخيصها الرسمي ومساندتها نحو النجاح.
وتخلل الحفل فقرات ترفيهية رائعة، بوجود فرقة أصايل الوطن للدبكة الشعبية، وفريق الباركور والألعاب الهوائية سبايدر قازا باركور، مع حضور لافت لفرقة المهرجين النمر الوردي.

وعلى هامش الحفل، كرمت أكاديمية المحترفين لكرة القدم، عدداً من الشخصيات الاعتبارية يتقدمها أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إضافة إلى عضوي الاتحاد إسماعيل مطر ومحمد العمصي، وهيثم حندوقة صاحب ورئيس مجلس ادارة (لاروزا) الراعي الرسمي للأكاديمية، والسادة نهرو الحداد، ود. آمال حمد، ومها الشيخ خليل، والمخرج سهيل أبو وطفة، ومحمد أبو شكيان، ود. حاتم أبو سالم، ود. محمد عباس، ود. هدى أبو خوصة، وأشرف ومعين ساق الله، ودرويش القهوجي، وساطع أبو سمرة، وم. عادل الشبراوي، وسليمان الرواغ، مع تكريم مطعم زاد الخير تقديراً لرعايته الموسم الأول للأكاديمية.

جدير بالذكر أن أكاديمية المحترفين لكرة القدم، انطلقت رسمياً في العام 2016 ونجحت في الحصول على الترخيص الرسمي قبل أشهر قليلة، قبل أن تتمكن من كسب ثقة الجميع بانتساب ما يزيد عن (600) لاعب إلى صفوفها خلال الموسم الجاري.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017