الأخــبــــــار
  1. إسرائيل تتخلى عن الخطط لترحيل المهاجرين الأفارقة قسرا
  2. 100 منظمة أهلية تطالب الرئيس صرف رواتب موظفي غزة
  3. موافقة مصرية على ادخال جثمان الشهيد البطش الى القطاع
  4. مجلس الوزراء يقرر اعتبار 01/05/2018 عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال
  5. أبوردينة:أية خطة بديلة عن قيام دولة وعاصمتها القدس بمقدساتها لن تُقبل
  6. توغل محدود لآليات الاحتلال شرق مخيم البريج وسط القطاع
  7. مصرع مواطنة من جباليا إثر حادث مروري على دوار زمو شمال غزة
  8. الاحتلال يعترف بإصابة مجندة بالرصاص خلال هدم منزل الشهيد قنبع في جنين
  9. الصحة بغزة تؤجل 4000 عملية مجدولة بسبب العدد الكبير من الإصابات
  10. الاحتلال يعتقل عميد شؤون الطلبة في جامعة بيت لحم محمود محمد حماد
  11. الاحتلال يعتقل شابين ويصادر اسلحة في ابوديس
  12. الاحتلال يعتقل شابين اجتازا الشريط الحدودي بغزة
  13. طائرات ورقية مشتعلة تتسبب بحرائق في حقول القمح بمحيط غزة
  14. الاحتلال يعتقل 4 فلسطينين اجتازوا السياج الالكتروني من جهة قطاع غزة
  15. الجيش الإسرائيلي يقصف مدفعا سوريا ردا على سقوط قذيفة هاون بالجولان
  16. نيابة وشرطة بيت لحم تضبطان وتغلقان مصنع كريمات ومواد تجميل غير مرخص
  17. موسكو وبكين ستتصديان لجميع محاولات تعديل الاتفاق النووي الإيراني
  18. الاحتلال يقتحم مدرسة اللبن الساويه ويطلق قنابل الغاز والصوت بداخلها
  19. منصور: مقاطعة الشعبية "للوطني" التزام بمقررات حوار القاهرة
  20. شهيد وثلاث إصابات في انفجار ببيت لاهيا شمال قطاع غزة

رابطة نادي أهلي الخليل بغزة تزور نادي شباب رفح

نشر بتاريخ: 16/07/2017 ( آخر تحديث: 16/07/2017 الساعة: 15:53 )
رفح- معا : قامت رابطة نادي أهلي الخليل بغزة بزيارة لنادي شباب رفح قبل المباراة الهامة بين الفريقين الكبيرين في نهائي كأس فلسطين، وكان في استقبالهم بمقر النادي عدد من أعضاء إدارة نادي شباب رفح واللجنة الإعلامية بالنادي.

وتحدث الاخ عاهد فروانة عن رابطة نادي أهلي الخليل بغزة، مؤكدا ان هذه الرابطة تم التفكير بتأسيسها منذ الزيارة الأولى للنادي الخليلي لقطاع غزة لملاقاة اتحاد الشجاعية في نهائي كأس فلسطين قبل عامين، وتم مباركة انشائها من قبل إدارة نادي اهلي الخليل وكوادر الحركة الرياضية بقطاع غزة.
وأضاف فروانة ان هدف الرابطة هو تعزيز أواصر الوحدة بين أبناء الشعب الواحد في الضفة وغزة، مشيرا الى ان اهلي الخليل هو اول من كسر الحصار الرياضي .
وأشار الى ان المهم هو الخروج باللقاء الكبير بين فريقي اهلي الخليل وشباب رفح في أفضل صورة لأن الفائز في النهاية هي فلسطين من خلال التشجيع الراقي الذي يكشف أصالة أبناء شعبنا.

من جانبه رحب الاخ اسامة الطويل عضو مجلس إدارة نادي شباب رفح برابطة نادي اهلي الخليل بغزة وتحدث عن العلاقة الوطيدة بكافة الاندية واندية المحافظات الشمالية.
واكد اننا نعتز باهلي الخليل ونرحب به ونتمى ان يكون اللقاء يليق بججم الشهداء و الوطن ويليق بمكانة شباب فح واهلي الخليل الذي نكن له كل الاحترام وكل اهلنا في خليل الرحمن و سنكون في سهرة رياضية تدل على روابط التواصل بين اهلنا في الضفة الغربية.

ونقل الأخ خليل عطالله رئيس رابطة نادي أهلي الخليل بغزة تحيات مجلس إدارة نادي اهلي الخليل برئاسة السيد حيان القواسمة الى الاخوة في إدارة نادي شباب رفح، مؤكدا ان الرابطة على اتم الاستعداد والجاهزية للتعاون مع الاخوة في نادي شباب رفح من اجل إنجاح اللقاء التاريخي.
وخلال اللقاء أجرى الأخ حيان القواسمة رئيس نادي اهلي الخليل اتصالا هاتفيا والذي تمنى خلاله ان يزول الهم والحزن عن اخواننا في غزة وان تكون المحبة هي عنوان اللقاء بين الناديين الكبيرين.

وأضاف القواسمة ان هذا اللقاء مع الاشقاء في شباب رفح يمثل قيمة كبيرة للكرة الفلسطينية ويعزز من أواصر الوحدة والمحبة بين أبناء الوطن الواحد الذين يصرون على التغلب على كافة معيقات الاحتلال.
وكشف القواسمة ان نادي اهلي الخليل تشرف بأن لعب الكابتن خالد أبو كويك رئيس نادي شباب رفح بين صفوفه في فترة من الفترات، وهذا يدل على مدى الترابط بين اندية الضفة وغزة.
وقام أعضاء رابطة أهلي الخليل بزيارة تدريبات فريق شباب رفح الاستعدادية لمباراة نهائي كأس فلسطين والتي تقام على ملعب رفح البلدي والتقوا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بالنادي.

وأشاد الكابتن عمر أبو زيد عضو مجلس إدارة نادي شباب رفح بهذه الزيارة والتي تؤكد ان هدفنا هو واحد من اجل تقدم ورفعة الرياضة الفلسطينية، مؤكدا ان هذه الزيارة تدلل على مدى المحبة والتواصل بين اركان الحركة الرياضية في وطننا الغالي.
بدوره تمنى الكابتن ناهض الأشقر المدير الفني لفريق شباب رفح ان يخرج لقاء نهائي كاس فلسطين امام الاشقاء فريق اهلي الخليل في افضل صورة فنية وجماهيرية لما لذلك من أهمية كبيرة من اجل كرة القدم الفلسطينية.
وفي ختام الزيارة قدم مجلس إدارة الرابطة درعا تذكاريا لإدارة نادي شباب رفح.
الجدير ذكره ان وفد رابطة نادي اهلي الخليل بغزة تكون من خليل عطالله رئيس الرابطة وعاهد فروانة وحسام الغرباوي وفادي الوادية وعلي حمد مصور الرابطة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018