الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يعلن عن قائمة لاعبيه

نشر بتاريخ: 16/07/2017 ( آخر تحديث: 17/07/2017 الساعة: 15:40 )
شباب الخليل يعلن عن قائمة لاعبيه

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : اعلنت لجنة التعاقدات المنبثقة عن الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل والمكونة من ناجي القواسمي ، حاتم السعافين ووسيم ابو الضبغ ، بمساندة عمران عابدين وتحسين العويوي عن قائمة لاعبيفريق شببا الخليل لكرة القدم في دوري المحترفين لموسم 2017/2018 كالتالي :
حراسة المرمى : انس ابو سيف ، ابراهيم عمار واسلام زغير
خط الدفاع : عبد اللطيف البهداري ، ثائر جبور ، وائل الشعراوي ، يزن العويوي ، يوسف الاشهب ، زيد الطروة ، احمد العطاونة ، مالك عرفه ، نور السلايمة ، محمد ابو حديد وعلي خلف .
خط الوسط : مصعب ابو سالم ، محمد ابو وردة ، عاطف ابو بلال ، يوسف الصرصور ، معتز النتشة ،محمد الطويل ، ابراهيم العيدة ، نور الحج ، خيري عابدين ، مهند فنون ، عطايا صلاح ، طالب ازريقات .
خط الهجوم : فهد عتال ، محمد وحيد الكركي ، شاهر الطويل ، محمد بالي ، ثائر ابو رموز ،مجدي دوفش .


وبنظرة سريعة الى قائمة اللاعبين نسجل الملاحظات التالية :

*لاول مرة تعمل الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل او لنقل من المرات القليلة التي عملت فيها ادارة شباب الخليل بصمت وبعيدا عن الضجيج الاعلامي حتى انجزت تعاقداتها .
* ابرز اللاعبين الذين لم يجددوا التوقيع للعميد ولعبوا معه الموسم الماضي هم : هيثم ذيب ، توفيق علي ، اشرف نعمان .احمد ابو ناهية ،مؤمن اغبارية ،تامر طاطور ، ، اسامه شعبان ،عدي خروب وعايد جمهور
*استعاض شباب الخليل عن الحارسين توفيق علي الذي لم تتضح وجهته بعد وغانم محاجنة الذي وقع للبيرة بالحارس انس ابو سيف الذي اظهر براعة فائقة في الموسم الماضي مع فريق الظاهرية .
*عاد الى شباب الخليل عبد اللطيف البهداري كصمام امان لخط الدفاع بالاضافة الى لاعب الوسط الفذ محمود ابو وردة فالاول خرج من الشباب في الموسم الماضي ليلعب في فترة الانتقالات الشتوية مع ابناء القدس فيما ابو وردة عاد الى فريقه بلاطة ليعود مرة اخرى الى شباب الخليل .
* انضمام كوكبة من لاعبي الشباب من الفرق المساندة الذين تم ترفيعهم الى الفريق الاول في خطوة تؤكد على البعد الاستراتيجي الذي يفكر به الشباب وهو الاعتماد على ابناء العميد .


*-انتقال مصعب ابو سالم من اهلي الخليل الى الشباب سيعطي خط وسط الشباب قيمة كبيرة ولا ننسى كذلك اللاعب محمود ابو وردة وهذا يعني ان خط وسط الشباب سيكون مميزا هذا الموسم .
*عودة اللاعب السابق عاطف ابو بلال الى العميد الذي لعب معه في موسمين سابقين وانتقالة الى فرق الداخل ثم العودة الى بوابة المحترفين عبر دورا في الموسم المنتهي يعتبر اضافة نوعية للشباب ولخط وسطه .