الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو خوصة خلل فني سبب تراجع زمني أنا وزميلي رضوان في البطولة العربية

نشر بتاريخ: 16/07/2017 ( آخر تحديث: 16/07/2017 الساعة: 19:28 )
أبو خوصة خلل فني سبب تراجع زمني أنا وزميلي رضوان في البطولة العربية
غزة -معا - الدائرة الإعلامية : كشف محمد أبو خوصة صاحب أفضل رقم فلسطيني في سباق 100م عن أسباب عدم تحقيقه زمنه المسجل باسمه خلال مشاركته هو و زميله إسلام رضوان في تصفيات 100م في البطولة العربية بنسختها العشرين والتي تقام في تونس يعود لوجود خلل فني من قبل اللجنة المنظمة أثر على سير السباق .
وقال أبو خوصة أنه هو وزميله العداء رضوان شاركا في منافسات 100 م وكانت المفاجأة هي انطلاق سباقيهما في ظل غياب اشارة البدء الصوتية التي وجد بها خلل فني وهذا موضح في الفيديو ,حيث تمثل ذلك بمسدس الصوت المرتبط حسب القانون الدولي للعبة بمكعب الانطلاق الذي يحتسب الزمن آليا.
وأضاف أبو خوصة أن أوامر البدء بالإذن المتعارف عليها دوليا والمتمثلة بالتالي (خذ مكانك – استعد – انطلق) لم نسمعها وكان النداء مختلف عن الأسلوب القانوني وكان انطلاقي أنا وزميلي رضوان متأخر خلال المنافسة لهذا السبب مما انعكس سلبياً على الزمن .
ومن جانبه أوضح مأمون بالو عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيس لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية إداري البعثة أنه حاول أن يقدم كتاب اعتراض وشكوى رسميه حول ما حدث خلال المشاركة في سباق 100م , ولكن لم يتم الاستجابة وقالوا له فيما بعد يمكنك تقديمها ولكن تفاجأ برفضها لتعدي المهلة القانونية حسب ادعاء اللجنة المنظمة