السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخبات المشاركة في تصفيات آسيا تحت 23 عاماً تبدأ بالوصول إلى فلسطين

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 17/07/2017 الساعة: 15:26 )
المنتخبات المشاركة في تصفيات آسيا تحت 23 عاماً تبدأ بالوصول إلى فلسطين
بيت لحم -معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - وصل وفد المنتخب الأردني الأولمبي إلى مقر إقامته في فندق "قصر جاسر" بمدينة بيت لحم، قادماً من العاصمة عمان، للمشاركة في مباريات المجموعة الخامسة من تصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تستضيفها فلسطين، خلال الفترة من 19 إلى 23 تموز/أيلول الجاري على استاد دورا الدولي، بمشاركة منتخبات منتخبنا الوطني الأولمبي، الأردن، طاجاكستان وبنغلادش.

كما وصلت بعثة الفدائي الأولمبي إلى مقر إقامتها في ذات الفندق، قادمة من العاصمة الجزائرية الجزائر، وذلك بعد خوض منتخبنا معسكراً تدريبياً هناك، خاض خلال عدة مباريات ودية في إطار استعداداته المتواصلة لخوض هذه التصفيات الهامة، في حين من المقرر وصول بعثتي منتخبي طاجاكستان وبنغلادش إلى فلسطين، في ساعة متأخرة من مساء اليوم.
وكان في استقبال بعثة المنتخب الأردني فور وصوله بيت لحم، المدير التنفيذي لإتحاد كرة القدم فراس أبو هلال، وممثلين عن اتحاد كرة القدم والمؤسسات الرياضية ووسائل الإعلام المختلفة.

ورحب أبو هلال بكافة أعضاء المنتخب الأولمبي الأردني، قائلاً: "أهلاً بكم في مدينة السلام بيت لحم"، متمنياً لهم طيب الإقامة والتوفيق خلال مجريات التصفيات.
وأضاف أبو هلال: "إن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيعمل على إخراج المباريات بأجمل صورة وأفضل تنظيم من كافة النواحي، وبما يتوافق مع اللوائح والقوانين القارية، وذلك على غرار البطولات السابقة التي احتضنتها فلسطين".
بدوره قال المدير الفني للأولمبي الأردني الإنجليزي ايان برونسكيل إنه ينظر بأهمية كبيرة لهذه التصفيات الآسيوية، وباحترام كبير للفرق المشاركة في هذه المجموعة.

وأضاف برونسكيل إن منتخبه يستعد للتصفيات منذ 6 أشهر وقد تابع مستوى كافة المنتخبات المشاركة، أملاً تقديم مستوى متقدم يؤهل منتخبه لنهائيات البطولة المقررة في الصين في العام 2018.
يشار إلى أن التصفيات ستفتح يوم الاربعاء القادم الموافق 19 تموز/يوليو الجاري، من خلال لقاءين يجمع الأول بين منتخبي الأردن وبنغلادش في تمام الساعة 16:30 عصراً، على إستاد دورا الدولي، يتبعه مباشرة اللقاء الثاني عندما يواجه منتخبنا الأولمبي نظيره منتخب طاجاكستان في تمام 19:30 مساءً، أيضاً على إستاد دورا.